أعلنت تعاونية الاتحاد عن رصدها نحو 185 مليون درهم لتخفيض أسعار أكثر من 30 ألف سلعة غذائية واستهلاكية أساسية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك حرصاً منها على إطلاق مبادرات اقتصادية ذات مردود اقتصادي اجتماعي على سوق إمارة دبي بصورة خاصة وسوق دولة الإمارات بصورة عامة، وبهدف تحفيز جميع المنافسين في الإمارة والدولة على المنافسة في تخفيض أسعار هذه المنتجات بما يعود بالأثر الإيجابي على المستهلك في هذا الشهر المبارك.
جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي الذي نظمته تعاونية الاتحاد للإعلان عن استعداداتها لشهر رمضان المبارك، بحضور سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، وعدد من مدراء القطاعات والإدارات والموظفين في تعاونية الاتحاد، وممثلي وسائل الإعلام بالدولة.
وقال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد: “يسعدنا دائماً أن نكون العنصر الأساسي للمحافظة على أسعار السلع الاستهلاكية في شهر رمضان المبارك من خلال القيام بالحملات الترويجية، كاشفاً عن تخصيص التعاونية مبلغ قدره 185 مليون درهم من أرباح التعاونية لحملة شهر رمضان المبارك الترويجية لتخفيض أسعار 30 ألف سلعة غذائية واستهلاكية ستخصص منها التعاونية عدد كبير من المنتجات لبيعها بأسعار الجملة.
وتابع بأن الحملة ستكون متاحة في جميع الفروع والمراكز التجارية التي تتبع للتعاونية والمنتشرة في كافة أنحاء إمارة دبي والبالغة 23 فرعاً و4 مراكز تجارية، مشيراً إلى أن هذه الحملات ستنطلق بدايةً من يوم 13 مارس الجاري وحتى 3 مايو 2022 أي لمدة 52 يوماً بعروض وخصومات متباينة ومتفاوتة مميزة، إذ أنها تتماشى مع الأهداف الأساسية للتعاونية المتمثلة في خلق سوق استهلاكي متميز في أسعاره وخدمته وجودته عن باقي المناطق لمحيطة به.
وبين بأن هذه الحملة تعتبر أكبر حملة تخفيضات في 2022 كونها تشتمل على 6 حملات ترويجية تصل نسبة الخصومات فيها إلى 75%، مشيراً إلى أن حملة شهر رمضان تتوافق مع حملات وعروض التعاونية الترويجية التي تطلقها على مدار العام ولكنها تعتبر استثنائية لتخفيف العبء عن المستهلكين، لافتاً إلى أن التعاونية ستحرص على توفير السلع المدرجة ضمن العروض بكميات كبيرة وبجودة عالية وأسعار تنافسية، حيث تشمل العروض الترويجية السلع الغذائية والاستهلاكية الأساسية والتي منها الأرز واللحوم والدواجن والأغذية المعلبة والفواكه والخضروات ومنتجات رمضان الخاصة وغيرها من المنتجات والسلع الأخرى.
وأشار الفلاسي إلى أن حملة شهر رمضان لهذ العام تتضمن منتجات عدة مع مراعاة التنوع الثقافي والسكاني في الدولة، حيث ستشتمل الحملة على منتجات متنوعة تلبي احتياجات كافة الجاليات الموجودة في الدولة، لافتاً إلى أنه تم التعاقد من الموردين لتوفير كميات كافية من السلع الغذائية الاستهلاكية الأساسية خلال شهر رمضان المبارك لتلبي احتياجات المجتمع مستخدمة رؤوس أموالها لضمان توفر السلع وهو ما يمزها عن باقي تجار التجزئة، داعياً المتسوقين إلى الاستفادة من هذه العروض الترويجية.
وأكد أن جميع التخفيضات في تعاونية الاتحاد لن تمس جودة ومعايير ومواصفات المنتجات والسلع المشمولة بالحملة، حيث تعتبر التعاونية بأن من أهم المرتكزات لديها عدم المساس بالجودة مقابل السعر أو تخفيض الأسعار.
وأضاف بأن التعاونية ستوفر خاصية التوصيل للمشتريات والطلبات التي تتم عبر تطبيقها وموقعها الذكي وفقاً للإجراءات والاشتراطات التي تتبعها لتوصيل الطلبات، وذلك لتوفير جميع سبل الراحة للمتسوقين، وتوفير تجربة تسوق فريدة لهم والتمتع بالتسوق في أي وقت يرونه مناسباً وكخطة لتخفيف الازدحام خلال شهر رمضان المبارك، حيث يوفر الموقع الإلكتروني والمتجر الذكي لغاية 40 ألف منتج متاح لطلبه “أونلاين” بأي وقت.