|  آخر تحديث فبراير 24, 2022 , 19:57 م

25 كلغ ذهب تدخل الفرح إلى قلوب 100 فائز خلال «دبي للتسوق»


25 كلغ ذهب تدخل الفرح إلى قلوب 100 فائز خلال «دبي للتسوق»



تمكّنت الحملة الترويجية التي أطلقتها مجموعة دبي للذهب والمجوهرات خلال الدورة الـ27 لمهرجان دبي للتسوق الذي انطلق في 15 ديسمبر 2021 واستمر حتى 30 يناير 2022 من إدخال الفرحة إلى قلوب 100 رابح من المتسوقين المحظوظين، الذين فازوا بما مجموعه 25 كلغ من الذهب.

 

 

كما ساهمت أيضاً في زيادة الإقبال على متاجر الذهب والمجوهرات التي شهدت بدورها ارتفاعاً في أعداد المرتادين بنسبة 28% مقارنة بالدورة السابقة للمهرجان.

وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة توحيد عبدالله: «تفتخر مجموعة دبي للذهب والمجوهرات بالمشاركة في مهرجان دبي للتسوق، الذي تطور بشكل كبير منذ انطلاقه في عام 1996، ليصبح احتفالاً سنوياً مميزاً يجمع ملايين الأشخاص. ولقد اختتمنا مشاركتنا في الدورة الـ27 من المهرجان مع حصول 100 متسوق على نحو 25 كلغ من الذهب خلال السحوبات. لم يكن مهرجان دبي للتسوق هذا العام الأكبر والأفضل فحسب، ولكنه أظهر لنا أيضاً روح الابتكار والإبداع لدى مدينة دبي ودورها كوجهة رائدة للتسوق والبيع بالتجزئة للذهب والمجوهرات».

 

 

 

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة: «نود أن نتوجه بالشكر لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات على دورها في تحقيق نجاح مهرجان دبي للتسوق من خلال تقديم جوائز رائعة للمتسوقين من مختلف بلدان العالم. فيما تعد فرص الفوز جزءاً أساسياً من مهرجان دبي للتسوق، الذي تم إطلاقه بهدف تعزيز العروض الترويجية وتنشيط الأسواق، وكذلك الحرص على زيادة أعداد الزوار من داخل الدولة وخارجها. ويلعب المهرجان دوراً رئيسياً في دعم أهداف التنمية الاقتصادية والسياحية في دبي، ونحن ممتنون لدعم جميع شركائنا ما يساهم بشكل رئيسي في جعل مهرجان دبي للتسوق تجربة مميزة لا تنسى».

 

 

وحققت سحوبات مجموعة دبي للذهب والمجوهرات هذا العام زيادة في الإقبال على متاجر المجوهرات بمتوسط نسبة 28% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، مع فوز 100 من سعيدي الحظ بما مجموعه 25 كلغ من الذهب قدمتها المجموعة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com