|  آخر تحديث فبراير 8, 2022 , 1:27 ص

مكتبة اقرأ واستمتع تُطلق مبادرة “شاي الضحى”


مكتبة اقرأ واستمتع تُطلق مبادرة “شاي الضحى”



 

تماشياً مع أهداف مكتبة اقرأ واستمتع للتشجيع على القراءة، أطلقت المكتبة مبادرة مجتمعية بعنوان “شاي الضحى” لتعيد ذلك التواصل المجتمعي الحميم بين أفراد المجتمع في جو مشجع على تبادل الخبرات بين النساء ودعم المجموعة لتحويل المواد القرائية إلى واقع عملي والتعرف على التطورات المدنية في المجتمع من خلال تلك النقاشات الصباحية بهدف تشجيع النمو الصحي المتوازن بين الأسر كأنوية متلاحمة مما يقوي ترابط المجتمع على المدى الطويل ليضمن استدامة الحياة الاجتماعية الصحية بين الأفراد. وتستقطب النساء الراغبات في الأخذ بزمام حياتهن وعيش حياة استثنائية بمتعة ومسئولية وتلاحم ومشاركة.

 

 

تدعوكم المكتبة لحضور أولى تلك الجسات والتي ستُعقد يوم الأربعاء التاسع من شهر فبراير في مجلي أحياء أم سقيم بمنطقة أم سقيم الأولى بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع. الجلسة الأولى هي جلسة تعريفية يتم فيها التعريف بالمكتبة للأعضاء الجدد، والتعرف على المشاركات، يتبعه تعريف بالبرنامج وأهدافه، يتبعه عصف ذهني للتعرف على التحديات الأسرية من منظور المشاركات لجمع المعلومات ووضع خطة المضي قدماً في الجلسات.

تدير تلك الجلسات المهندسة زينب الرستماني رئيس لجنة الأسرة. وزينب عضوة في المكتبة منذ عام 2018، وهي مهندسة معمارية حاصلة على درجتي البكلوريوس والماجستير بخبرات عملية في المجال، بالإضافة إلى كونها أم لثلاثة أبناء ولها كتاب بعنوان “سكون الروح” تتطرق من خلاله للعديد من القضايا الحياتية بمنظور مرن متعدد الخيارات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com