|  آخر تحديث يناير 26, 2022 , 0:03 ص

مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تنفرد بإطلاق أول منصة افتراضية بتقنية الميتافيرس لخدمة المتعاملين في العالم


مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تنفرد بإطلاق أول منصة افتراضية بتقنية الميتافيرس لخدمة المتعاملين في العالم



         إيماناً منها بضرورة تعزيز جودة الخدمات الصحية التي توفرها، وانسجاماً مع استراتيجيتها الرامية إلى  الارتقاء بسعادة المتعاملينعلى مستوى الدولة، تقود مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية الطريق نحو التحول بمنظومتها الصحية، من خلال إطلاق أول “تقنية للواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد” (ميتافيرس) على مستوى العالم، لتوفير خدمات التطبيب عن بعد، بما تشمله من خدمات الصحة النفسية ،وتعزيز صحة الأسرة، وسعادة المتعاملين.

وجاء الإعلان عن الخدمة النوعية الجديدة، خلال مشاركة المؤسسة في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2022، الذي انطلق في 24 ويستمر حتى 27 ينايرالجاري، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة نحو 4000 شركة عارضة من 60 دولة، تستعرض آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال الرعاية الصحية.

وقال مباركة إبراهيم المدير التنفيذي لقطاع المعلومات بالإنابة في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية:”تعتبر منصة “تقنية الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد”  الجديدة، ثمرة لجهود المؤسسة وحرصها على توفير خدمات صحية ذكية تليق بمكانة دبي، وتمهد الطريق نحو مستقبل ذكي زاخر بالخدمات المتفوقة التي تلبي تطلعات المتعاملين، وتسهم في ترشيد الجهد والوقت، وتنسجم مع طموحات المؤسسة واستراتيجياتها الرامية إلى التحول في خدماتها نحو العالم الرقمي والذكاء الاصطناعي، لتعزيز الدور الصحي الريادي الذي تضطلع به دولة الإمارات”.

وأضافت ” أن توفير هذه النوعية من الخدمات يقود إلى تحقيق أهداف التنمية الصحية المستدامة، ويثمر عن مخرجات إيجابية في واقع عمل قطاع الرعاية الصحية، فضلاً عن كونها خطوة تضاف إلى خطوات التحول نحو ذكاء اصطناعي خدماتي شمولي، وإنجاز  آخر يضاف إلى سجل المؤسسة الزاخر بالإنجازات”.

وتمكنت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية من تعزيز “تقنية الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد”، بثلاث خدمات نوعية، تشتمل على توفير خدمات الصحة النفسية ،وتعزيز صحة الأسرة، والارتقاء بسعادة المتعاملين، مما يجعلها أول مؤسسة على الصعيد العالمي، توفر خدمات التطبيب عبر الواقع الافتراضي بتقنية الميتافيرس.

وتتيح التقنية النوعية لمختلف أفراد المجتمع الإماراتي دخول العالم الافتراضي، عبر الأجهزة الذكية، مما يوسع نطاق الوصول الخدمة إلى شرائح واسعة من الأفراد، ويعزز تجربة المتعاملين، من خلال حزمة خدمات استباقية مبتكرة، تتيح لهم الوصول إلى المؤسسة عبر الواقع الافتراضي، بما ينسجم مع توجهات المؤسسة نحو تجويد نوعية الخدمات وشموليتها، بما يليق بمكانة الدولة وحضورها العالمي ..

وتتيح الخدمة الفريدة التي تنفرد بها مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية على المستوى العالمي، لجميع أفراد المجتمع الإماراتي وزواره، عيش تجربة فريدة عبر الانتقال بهم في منشآت ومرافق مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، من خلال “تقنية الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com