|  آخر تحديث يناير 25, 2022 , 22:35 م

“الإمارات للخدمات الصحية” توقع إتفاقية تعاون مع “كيرونسالود برشلونة” خلال ” آراب هيلث”


“الإمارات للخدمات الصحية” توقع إتفاقية تعاون مع “كيرونسالود برشلونة” خلال ” آراب هيلث”



    ضمن مساعيها الرامية إلى تعزيز سبل التعاون المشترك، وقعت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية اتفاقية تعاون مع مجموعة كيرونسالود برشلونة، “IDCQ” وذلك على هامش معرض ومؤتمر الصحة العربي 2022، الذي يستضيفه مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض من 24 وحتى 27 يناير الجاري، وبحضور سعادة الدكتور يوسف السركال مدير عام  مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، وكارلوس سيجوي مدير تطوير الأعمال في مجموعة مستشفيات كيرونسالود.

وتهدف الاتفاقية إلى رفد رصيد الجانبين بمزيد من الخبرات والتجارب، عبر تعاون مثمر يقود إلى  استعراض النماذج الناجحة، ويعزز من فرص تبادل زيارات الكفاءات الطبية بين الجانبين، للاطلاع على آخر المستجدات في قطاع الرعاية الصحية، بالإضافة إلى التعاون في مجال البحوث الطبية.

 

 

وتقوم كل من المؤسسة والمجموعة وفقاً لبنود الاتفاقية، بإيفاد استشاريين وأطباء زائرين، لتقييم خطةالتشخيص والعلاج للعمليات الجراحية في المستشفيات التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية في جميع التخصصات الطبية التي تشمل جراحة القلب، والخصوبة، وجراحة الأعصاب، وطب العيون، وأمراض الجهاز الهضمي غيرها.

كما تقضي المذكرة بمراجعة وتقييم السياسات والبروتوكولات العلاجية، ودعم القدرات في مجالات الابتكار والبحوث، وإدخال التقنيات الجديدة للعلاج، والمشاركة في الأنشطة التعليمية والتدريبية، لتحقيق أفضل الممارسات وأرقى معايير الجودة والتميز.

وقال الدكتور عصام الزرعوني، مدير إدارة المستشفيات في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية :” إن الأهمية التي تنطوي عليها المذكرة تنبثق من واقع أهمية مجموعة كيرونسالود، كإحدى أبرز المؤسسات العالمية الداعمة للبحوث والابتكارات العلمية ذات الطابع الطبي، الأمر الذي يتقاطع مع أهداف واستراتيجيات المؤسسة بوصفها إحدى المؤسسات المعنية بتعزيز البحث العلمي، وترسيخ ثقافة الابتكار”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com