|  آخر تحديث يناير 4, 2022 , 0:22 ص

مهرجان دبي للتسوق يقدم مفاجآت غير المسبوقة حتى 27 يناير


مهرجان دبي للتسوق يقدم مفاجآت غير المسبوقة حتى 27 يناير



تعود المفاجآت اليومية خلال مهرجان دبي للتسوق حتى 27 يناير، حيث يمكنكم متابعة حساب مهرجان دبي للتسوق على إنستجرام باستمرار لمعرفة تفاصيل الصفقات التي تقدمها كبرى العلامات التجارية والمتاجر المشاركة في جميع أنحاء دبي. ويعلن المهرجان لجمهوره من المتسوقين عن العروض والصفقات الجديدة قبل موعدها بـ 24 ساعة.
وسوف تكون الصفقة متاحة في المتجر أو عبر الإنترنت اعتباراً من الساعة 10 صباحاً في اليوم التالي وحتى نفاد الكمية بعروض غير مسبوقة وخصومات تصل إلى 90%.
وقدمت العلامة التجارية «بيفرلي هيلز بولو كلوب»بفرعها في «دبي فستيفال سيتي مول»، صفقة أمس الاثنين على قطع مميزة مقابل 99 درهماً أو أقل.
أما صفقة اليوم الثلاثاء 4 يناير فيقدمها متجر «هايما» في «سيتي سنتر ديرة»، حيث يمكن للمتسوقين انتهاز فرصة التسوق والحصول على منتجاتهم المفضلة، حيث جميع السلع تبدأ بسعر 30 درهماً أو أقل.
شركاء ورعاة
تتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع عدد من أبرز الجهات والشركات في دبي في إطار شراكات من شأنها المساهمة بتقديم دورة جديدة وناجحة من مهرجان دبي للتسوق، الذي تستمر فعالياته حتى 30 يناير الجاري. حيث يلعب الشركاء الاستراتيجيون والرعاة الرئيسيون للمهرجان دورًا حيويًا في تنشيط الأسواق وكذلك السياحة على مدار أيام المهرجان، وذلك من خلال تقديم مجموعة واسعة من العروض الترويجية المذهلة، والفعاليات المبتكرة، والأنشطة الترفيهية ذات المستوى العالمي، إضافة إلى الجوائز القيمة التي لا تفوّت.
وتقدم الدورة السابعة والعشرون للمهرجان- الذي يعد أطول مهرجانات التسوق استمرارية في العالم- عروض تسوق مميزة، وتجارب المأكولات الفريدة، واحتفالات موسمية وأخرى خاصة بمناسبة رأس السنة الجديدة التي تناسب جميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى العروض الكلاسيكية والسحوبات الضخمة والجوائز.

أحمد الخاجة: جوائز تغير مجرى حياة الفائزين
وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تم إطلاق مهرجان دبي للتسوق في بداياته بهدف تنشيط الأسواق والأعمال التجارية المحلية، وها هو اليوم يتبوأ مكانة عالمية، ويساهم بشكل كبير في الجهود الرامية إلى تعزيز مكانة دبي باعتبارها الوجهة المفضلة في العالم للحياة والعمل والزيارة، وذلك بما تقدمه من تجارب متميزة في التسوق والترفيه. ولم يكن هذا الإنجاز ممكنًا لولا التعاون المستمر بين القطاعين الحكومي والخاص، والتزام الشركاء الاستراتيجيين والرعاة تجاه مهرجان دبي للتسوق بدعم وتطوير فعالياته على مدار السنوات الماضية».
وأعرب الخاجة عن شكره للشركاء الاستراتيجيين والرعاة الرئيسيين على دعمهم المتواصل لتقديم أجواء وتجارب تسوق مذهلة، وعروض ترفيهية عالمية، إضافة إلى العديد من الجوائز والسحوبات القيمة التي من شأنها تغيير مجرى حياة الفائزين من سكان وزوار دبي.

إعمار: تجارب تسوّق مذهلة
وقال متحدّث باسم إعمار: مهرجان دبي للتسوّق هو من أبرز المحطّات في جدول الفعاليات المتنوّعة التي تشهدها إمارة دبي على مدار السنة، وهو من أهمّ محفّزات النمو السياحي فيها. ويسرّ «إعمار» لإدارة مراكز التسوّق أن ترحبّ بالمواطنين والمقيمين والسيّاح إلى وجهاتنا التي تقدّم أرقى تجارب التسوّق ذات المستوى العالمي، والتي ترتكز على توفير الأجواء المميّزة للجميع. إذ يتمحور هدفنا حول ترسيخ مكانة دبي كوجهة سياحية رائدة من خلال ابتكار تجارب التسوّق المذهلة والمجزية على حدّ سواء.

«نخيل»: موسم مدهش جديد
وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول في شركة «نخيل»: «يُعتبر مهرجان دبي للتسوق في نسخته السابعة والعشرين، أطول مهرجانات التسوق في الإمارة وأحد أكثر أنشطة البيع بالتجزئة زخماً على مستوى المنطقة. في كل عام، يشجع هذا المهرجان كبار التجار في المدينة على اعتماد طرق جديدة ومبتكرة من أجل توفير أجواء حماسية غنية بالتسوق والترفيه والتسلية ترضي أذواق جميع العملاء. نحن في شركة نخيل نفتخر بتوسيع شراكتنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ونتطلع للترحيب بالزوار مرة أخرى في موسم مدهش جديد من التسوق والترفيه في بعض وجهاتنا الرئيسية، خصوصاً في ابن بطوطة مول وذي بوينت ونخيل مول وسوق المرفأ الجديد.

مجموعة الفطيم: أفضل تجربة للمتسوقين
وقال تيموثي إرنست، مدير مجموعة الفطيم مول: نفخر بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة للعمل على مهرجان دبي للتسوق، الذي يعتبر حدثًا مميزًا ضمن جدول فعاليات دبي، الحدث الرائد والمتطور الذي يقام سنويًا في الإمارة. حيث ينتظر سكان وزوار الإمارات العروض الترويجية والأنشطة الاستثنائية لمهرجان دبي للتسوق في كل عام. وتلتزم مراكز تسوق الفطيم بتزويد الزوار بتجارب مثيرة وحماسية، حيث تشهد مراكزنا إقبالًا غير مسبوق خلال تلك الفترة يحثنا على مواصلة العمل مع محال التجزئة والعلامات التجارية والمطاعم في المركز لتقديم أفضل تجربة للمتسوقين.

ميركاتو: ذكرى لا تُنسى
وفي هذا الإطار، علقت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في ميركاتو وتاون سنتر: تعتبر دبي من المدن الرائدة في صناعة المهرجانات، إذ ترحب بالمسافرين والزوار من جميع أنحاء العالم خلال فترة المهرجان. واحتفالأَ بالمهرجان يستضيف «ميركاتو» مجموعة من الفعاليات المميزة والصفقات الرائعة والجوائز النقدية الأسبوعية القيمة التي تجعل من تجربة التسوق ذكرى لا تُنسى.

مراكز التسوق: حملة ترويجية
قال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: يسعدنا إطلاق حملة ترويجية كبرى خلال مهرجان دبي للتسوق، حيث سنمنح فرصة للمتسوقين لربح جوائز نقدية. ينصب تركيزنا على تعزيز مشاركة قطاع التجزئة في مهرجان دبي للتسوق وزيادة فرص ربح المتسوقين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com