|  آخر تحديث يناير 4, 2022 , 0:21 ص

العميد عبد الله الحديدي يُكرّم الرعيل الأول من مؤسسي فحص السائقين المروري برأس الخيمة


العميد عبد الله الحديدي يُكرّم الرعيل الأول من مؤسسي فحص السائقين المروري برأس الخيمة



حرصاً من شرطة رأس الخيمة، التي تسعى دائماً إلى تحفيز وتكريم كافة الموظفين والمتقاعدين، وفرق العمل بالقيادة ووحداتها التنظيمية، والمتعاونين من الشركاء والجمهور الخارجي، للإرتقاء بمستوى الأداء بما ينعكس إيجاباً على تطوير العمل والخدمات المؤسسية المقدمة، كرّم سعادة العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، بحضور العقيد راشد الزعابي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، نُخبة من الرعيل الأول من مؤسسي فحص السائقين، والفريق الخاص بمُبادرة ( شكراً .. أنت مدرب مثالي ) ممن كان لهم الدور الايجابي والبنّاء في تأسيس فحص السائقين بشرطة رأس الخيمة، وتدريب الفاحصين على فحص السائقين، وتأهيلهم لأداء مهامهم المرورية بكفاءة واقتدار.
حيث أشاد سعادة العميد عبد الله الحديدي، بجهود الرعيل الأول من مؤسسي فحص السائقين بشرطة رأس الخيمة، الذين عملوا على ترسيخ وتعزيز مفاهيم الثقافة المرورية لدى الفاحصين والمدربين وغيرهم من أفراد الجمهور، بكفاءة وخبرة مهنية مرورية عالية، ساهمت في نشر الثقافة المرورية على نطاق واسع وتحقيق ضبط أمن الطرق، كما كرّم سعادته، الفريق الخاص بمبادرة ( شكراً .. أنت مدرب مثالي ) مثمناً جهود الفريق ومالك المُبادرة النقيب سعود الخاطري، متمنياً الاستمرارية في تقديم المبادرات الإستراتيجية التي تدعم عمل ترخيص السائقين، وتحقق الأمن والسلامة المرورية.
ومن جانبهم، أعرب المكرمين، عن بالغ سرورهم وامتنانهم بهذه اللفتة الكريمة من قِبَلِ شرطة رأس الخيمة، التي قدرت وأبرزت جهودهم وعطائهم على مدار أعوام طويلة، قدموا خلالها كل بذل وجهد ثمين من أجل خدمة الوطن ورفعته.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com