|  آخر تحديث ديسمبر 29, 2015 , 4:04 ص

محمد بن زايد: المواطن سيظل أولويتنا


عارضاً إنجازات الإمارات ورؤيتها المستقبلية:

محمد بن زايد: المواطن سيظل أولويتنا



أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات حققت بسواعد أبنائها منجزات مهمة وعديدة خلال العام الحالي وستواصل طريقها نحو التميز والتقدم والتطور بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وأضاف أمام الحضور في مجلس قصر البحر مساء أمس، حول مسيرة الإنجازات التي حققتها الدولة خلال 2015 والرؤية المستقبلية للدولة في ظل تطورات المنطقة، أن دولة الإمارات شهدت خلال هذا العام أكبر تحد بتضحيات شهدائنا الأبطال وخرجت منه بصمود أسرهم أكثر قوة وصلابة وإصراراً على إكمال الطريق وأكثر تماسكاً وتضامناً وتآزراً بين القيادة والشعب.

وقال سموه إن مشاركة الدولة في التحالف العربي بقيادة السعودية في عملية إعادة الأمل في اليمن عززت من التضامن والتعاون في مواجهة التحديات، وأشار إلى أن التحالف العربي أدرك اليمن في الوقت المناسب، منوهاً بأن العمل العسكري يمضي بالتوازي مع العمل السياسي.

وأكد سموه أن المواطن سيظل أولوية في سياسة ورؤية الدولة للمستقبل وسيظل الرهان ثابتاً في الاستثمار في المواطن، مشيراً إلى أن القطاعات ذات العلاقة المباشرة بالمواطنين والتعليم والصحة والخدمات العامة حظيت بالنصيب الأكبر في الميزانية الاتحادية 2016.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com