|  آخر تحديث ديسمبر 21, 2015 , 14:01 م

السيسي يطلب تسريع العمل بمنظومة المواصلات


خلال لقائه محلب ووزير النقل

السيسي يطلب تسريع العمل بمنظومة المواصلات



وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمس، بتسريع وتيرة العمل بمشروعات تطوير منظومة النقل والمواصلات وتفعيل إجراءات الأمن والسلامة، مؤكداً حرصه على الارتقاء بخدمات النقل العامة ومواصلة العمل على تقديم أفضل خدمات للمواطنين في هذا المجال، لاسيما في ضوء ما تعرضت له منظومة النقل من إهمال شديد في الماضي، فضلاً عما تمثله من أهمية في الحياة اليومية للمواطنين المصريين.

 

مشروعات قومية

وفي اجتماع السيسي مع مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية المهندس إبراهيم محلب (رئيس الوزراء السابق) ووزير النقل د. سعد الجيوشي، جرى استعراض الموقف التنفيذي للمشروعات القومية الخاصة بتطوير شبكة الطرق والموانئ البحرية والجافة، والتأكد من تنفيذها بأعلى معايير الجودة والسلامة وفقاً للبرامج الزمنية المحددة، بما يضمن تحقيق تحسن ملموس في خدمة النقل والمواصلات للمواطنين.

واستعرض وزير النقل ما تم تنفيذه من تكليفات الرئيس للنهوض بمنظومة النقل بشكل شامل، حيث تناول في البداية مرفق السكك الحديدية، مشيراً إلى قيام الوزارة في الوقت الحالي بعدد من الخطوات لتحسين الخدمة. جولات ميدانية

واستعرض الجيوشي نتائج جولاته الميدانية لمتابعة مشروعات تطوير منظومة النقل والموانئ، مشيراً إلى أن توجه الوزارة الحالي يشمل الاهتمام بمحافظات الصعيد وتطوير البنية التحتية للنقل والمواصلات هناك بما يلبي احتياجات أهالي تلك المحافظات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com