|  آخر تحديث ديسمبر 31, 2020 , 16:27 م

وفد من وزارة التعليم يقف على احتياج المشاريع المدرسية بالشرقية ويلتقي قياداتها


وفد من وزارة التعليم يقف على احتياج المشاريع المدرسية بالشرقية ويلتقي قياداتها



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

وقف ميدانيا وفد من وزارة التعليم ممثلا في مدير عام برمجة الأراضي المهندس صالح العنزي، ومدير عام التخطيط المدرسي محمد البيز، صباح الخميس ١٦ جمادى الاول على احتياج تعليم المنطقة الشرقية من المشاريع المدرسية والتي تأتي ضمن خارطة منهجية الوزارة الشاملة تجاه عملية التنمية التعليمية المستدامة.
وقد شملت الزيارة عدد من الأحياء السكنية الجديدة في القطيف والدمام واحياء وزارة الإسكان وكذلك احياء العزيزية بمحافظة الخبر وغيرها من المواقع.
كما شاهد الوفد الوزاري، خلال اجتماعهم بمدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان بمكتبه وسط مشاركة عدد من قيادات تعليم المنطقة، على جملة من احتياجات تعليم الشرقية من المشاريع المدرسية للعمل على تجاوز التحديات واطلع الوفد على تقرير مرئي يرصد واقع سير المشروعات والأراضي التعليمية على مستوى مدن ومحافظات المنطقة.

 

 

وفي الأثناء أكد مدير التعليم الدكتور ناصر الشلعان، حرصهم على تفعيل التوجيهات وتنفيذ البرامج والمشاريع التي ترسم خارطة طريقها وزارة التعليم، بما يضمن بناء جيل واعي ومبدع، وذلك في ظل الدعم السخي من قبل حكومتنا الرشيدة “اعزها الله” لقطاع التعليم لإيمانها التام بأن الاستثمار الأمثل يكمن في تنمية عقول أبنائها.

 

وفي الختام تقدم مدير التعليم الدكتور الشلعان، بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان على دعمهما لقطاع التعليم بالمنطقة والشكر موصول لمعالي وزير التعليم وقيادات الوزارة على ما يبذلونه من عمل دؤوب لتطوير خارطة المنظومة التعليمية والتي نتلمس أثرها في تحقيق الأهداف المنشودة على أرض الواقع..


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com