|  آخر تحديث ديسمبر 5, 2015 , 23:01 م

سعود بن صقر: من يدرس تاريخ الاتحاد يدرك نجاحه


سعود بن صقر: من يدرس تاريخ الاتحاد يدرك نجاحه



شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة مساء اليوم الاحتفالات الشعبية الوطنية التي أقامتها قبيلة الحبوس برأس الخيمة في ساحة الاحتفالات على كورنيش القواسم بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين للدولة.

وقال سموه: “ونحن نحتفل هذه الأيام باليوم الوطني الـ44 لاتحاد دولتنا العزيزة نرصد ونتابع النجاحات التي تحققها الدولة يوما بعد يوم وفي كل مكان وعلى جميع المستويات والمجالات التي لم تكن وليدة الصدفة ولم تأت من فراغ بل هي بكل صدق نتاج سنوات من العمل الدؤوب”.

وأشار سموه إلى أن من يدرس تاريخ اتحاد الإمارات ومسيرته المتميزة منذ عام 1971 سوف يدرك يقينا أن ما تحقق من إنجازات رائعة ومبهرة يعد حدثا غير مسبوق وتجربة ناجحة بكل المقاييس.. مؤكدا أن القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حققت إنجازات كبيرة في مختلف المجالات حتى أصبحت نموذجا عالميا متميزا بين الأمم.

من جانبهم رفع أبناء قبيلة الحبوس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الامارات وأولياء العهود ونواب الحكام وشعب الإمارات بهذه المناسبة الوطنية.. داعين الله عز وجل أن يحفظ صاحب السمو رئيس الدولة وأن يعيد هذه المناسبة الوطنية على سموه بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وعلى شعب الإمارات بمزيد من التقدم والرخاء.

 

وأعرب أبناء القبيلة عن اعتزازهم بمسيرة الاتحاد مجددين العهد بأن يبقوا على عهد الولاء لقيادتنا الرشيدة وقالوا: إننا كنا وما زلنا وسنظل دائما وأبدا على عهدكم بنا رجالا أوفياء للوطن مستعدين لبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة وأمن الوطن في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات.

حضر الحفل.. الشيخ جمال بن صقر بن سلطان القاسمي والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والشيخ مفتاح بن علي بن عبيد الخاطري وعدد من وجهاء وأعيان البلاد والمسؤولين وحشد غفير من أبناء الوطن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com