|  آخر تحديث نوفمبر 20, 2020 , 13:53 م

نصف القمر يشهد النسخة الثانية من ملتقى المملكة لاختراق الضاحية


نصف القمر يشهد النسخة الثانية من ملتقى المملكة لاختراق الضاحية



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

ينظم الاتحاد السعودي لالعاب القوى بعد ظهر اليوم الجمعة الخامس من ربيع الأول النسخة الثانية من بطولة ملتقى المملكة لاختراق الضاحية بفئاته الثلاث ( ناشئين – شباب – كبار ) في محافظة الخبر بالمنطقة الشرقية بمشاركة اكثر من ستمائة متسابق يمثلون ثلاثة وربعين نادي من مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وأعرب رئيس اللجنة المنظمة البطل العالمي سعد بن شداد الاسمري عن ترحيبه بجميع المشاركين في الملتقي الثاني مؤكدا انه تمت التجهيزات لكل مسار وفقا للمواصفات العالمية وكذلك في اختيار الطاقم التحكيمي.

وتواكب مثل هذه الفعاليات التي يتطلع ان تعم جميع المدن والمحافظات خطة التحول الوطني 2020 وصولا الى اهدف الرؤية المباركة في 3020 بمشئئة الله تعالي.

فيما قدم امين عام الاتحاد السعودي لالعاب القوى ماجد باسنبل شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية ولسمو نائبة وسمو وزير الرياضة ولامانة المنطقة الشرقية على ما وجده الاتحاد السعودي من دعم ومؤازرة في تنفيذ برامجه وتهيئة كافة السبل لانجاح فعاليته مؤكدا ان الفوز لجميع المشاركين فخدمة الوطن مضمار يستحق ان يركض فيه كل محب لهذا الوطن الشامخ لنصل برايته الى منصات التتويج في جميع المجالات كما وجه الشكر الجزيل للشركة الراعية للسباق شركة المجدوعي شانجان التي قدمت جوائز السباق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com