|  آخر تحديث ديسمبر 1, 2015 , 4:34 ص

« دبي للتوحد » يحتفل بفقرات تراثية


« دبي للتوحد » يحتفل بفقرات تراثية



صحيفة نبض الإمارات -

احتفل أمس طلبة مركز دبي للتوحد باليوم الوطني الرابع والأربعين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة على طريقتهم الخاصة بالفقرات التراثية والأهازيج الوطنية واللوحات الفنية الراقصة، وذلك بمشاركة من موظفي مجموعة السركال وشركة بيغ مو للفعاليات.

واستُهِل الحفل بقراءة آيات مباركة من القرآن الكريم قام بتلاوتها الطالب محمد جوهر، قبل أن ينطلق الطلبة مع مدرسيهم وهم يرتدون ألوان علم الإمارات ليقوموا بتشكيل لوحة بشرية للعلم ومن ثم ترديد النشيد الوطني، لتبدأ بعد ذلك الفعاليات بفقراتها التراثية والأنشطة الترفيهية المستوحاة من التراث الإماراتي بالإضافة إلى عدد من الرقصات الشعبية احتفاء بالمناسبة الغالية.

وقالت سارة أحمد باقر رئيس برامج التوحد في مركز دبي للتوحد: «إن احتفال طلبة مركز دبي للتوحد باليوم الوطني الرابع والأربعين يحمل رسالة واضحة للمجتمع بأن هؤلاء الأطفال المصابين بالتوحد هم جزء لا يتجزأ منه.

فعلينا أن نمنحهم الحق في مشاركة مختلف فئات وقطاعات المجتمع الإماراتي في هذا العرس الوطني العزيز والغالي على قلوبنا جميعاً والذي يعبر عن التفاف الشعب حول قيادته الرشيدة واعتزازه بدولة أصبحت اليوم في مصاف الدول المتحضرة».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com