|  آخر تحديث ديسمبر 1, 2015 , 4:36 ص

سعود بن صقر: صنعنا وطناً يشار إليه بالبنان


شهد احتفال قبيلة الشحوح باليوم الوطني

سعود بن صقر: صنعنا وطناً يشار إليه بالبنان



شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة مساء أول من أمس الاحتفالات الشعبية الوطنية التي أقامتها قبيلة الشحوح في رأس الخيمة في ساحة الاحتفالات على كورنيش القواسم بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين للدولة.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 44 هي احتفال بإنجاز شعب التف حول قيادته وصنع بإرادته وطنا يشار إليه بالبنان ورفع علمه عاليا بين الأمم، إنه احتفال بقيام دولة وإرادة شعب ورفعة وطن وإنجازات عظيمة تحققت على يد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبمساندة إخوانه حكام الإمارات.

 

وقال سموه إن الإمارات تعيش هذه الأيام أجواء متميزة بمناسبة اليوم الوطني الـ44 مشيرا إلى أن الثاني من ديسمبر من عام 1971 يعتبر من الأيام الخالدة في الدولة فهو ذكرى انطلاقة مسيرة الخير والعطاء بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والذي نقل الإمارات نقلة نوعية لتصبح في مصاف الدول المتقدمة..

ففي مثل هذا اليوم وقبل أربعة وأربعين عاما أبحرت سفينة الاتحاد وتمكنت بحكمة وصبر زايد الخير وإخوانه مؤسسي الدولة من تجاوز كل الصعوبات والعراقيل والأمواج العاتية والوصول بها إلى بر السلامة والأمان.

 

من جانبهم رفع أبناء قبيلة الشحوح أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بهذه المناسبة الوطنية، داعين الله عز وجل أن يحفظ صاحب السمو رئيس الدولة وأن يعيد هذه المناسبة الوطنية على سموه بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وعلى شعب الإمارات بمزيد من التقدم والرخاء.

وأعربوا عن اعتزازهم بمسيرة الاتحاد مجددين العهد على أن يبقوا على عهد الولاء لقيادتنا الرشيدة وقالوا «إننا كنا وما زلنا وسنظل دائما وأبدا على عهدكم بنا رجالا أوفياء للوطن مستعدين لبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة وأمن الوطن في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله.

وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com