|  آخر تحديث سبتمبر 19, 2020 , 19:24 م

رواد ورائدات كشافة الإمارات يبدؤون تنفيذ مبادرة “الحقيبة المدرسية”  


رواد ورائدات كشافة الإمارات يبدؤون تنفيذ مبادرة “الحقيبة المدرسية”  



 
الاحساء – زهير بن جمعه الغزال

 

بدأت لجنة رواد ورائدات كشافة الإمارات ، تنفيذ مبادرة ” الحقيبة المدرسية ”  والتي تُقيمها اللجنة للعام الثالث على التوالي ضمن خطتها السنوية الرامية الى تحقيق الدمج المجتمعي ، والتفاعل الايجابي مع المجتمع ، وتعميق روح الشراكة والمساندة ، والمشاركة المجتمعية التي هي أحد عناصر الطريقة الكشفية المؤكدة على أهمية الالتزام الفعال تجاه المجتمعات المحلية .
وأوضحت الرائدة سلوى هادي ، أن المبادرة بدأت هذا العام من المدرسة الأهلية الخيرية للبنين  بمنطقة الفلج بإمارة الشارقة ، بتوزيع الحقائب المدرسية على الفئة المستهدفة، بمتابعة ومشاركة من الدكتور فارس جبور مدير المدرسة وعدد من المسؤولين في الهيئة التدريسية.

من جانبه أشاد مدير المدرسة  بجهود لجنة رواد ورائدات كشافة الإمارات في مجال العمل الإنساني التطوعي، مؤكدا  على أهمية هذا المشروع الذي نفذ في مدرستهم للعام الثاني على التوالي ، تحقيقا لروح التكافل والتعاون الذي يحثنا عليه ديننا الإسلامي الحنيف وقيمنا الأصيلة.
وقدمت صاحبة المبادرة الرائدة سلوى هادي الشكر لأعضاء اللجنة الرائد عبدالله المنصوري رئيس لجنة خدمة تنمية المجتمع، والرائد عبدالرحيم العوضي ، والرائد محمد حسين ، و الرائدة حليمة الملا ، على مشاركتهم في تنفيذ المبادرة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com