|  آخر تحديث أغسطس 3, 2020 , 21:03 م

قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم رسالة الماجستير من النقيب أحمد هاشل ويُكَرّم مساعد أول جاسم راشد


لدوره البطولي في إنقاذ (4) أطفال من الغرق

قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم رسالة الماجستير من النقيب أحمد هاشل ويُكَرّم مساعد أول جاسم راشد



تسلم سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة من النقيب أحمد محمد هاشل رسالة الماجستير في الادارة العامة والدبلوم المهني في القيادة الحكومية، حيث أثنى سعادة قائد عام الشرطة على جهوده و مثابرته لتلقي العلم و زيادة معارفه، وتطوير قدراته، مما يخدم مصلحة العمل، و أضاف إن ما حصل عليه من تميز يعتبر بمثابة تميز لكل منتسبي الشرطة، و يحق لنا الفخر و الإشادة به، واستعرض النقيب أحمد هاشل باختصار رسالة الماجستير أمام سعادة القائد وتقدم له بالشكر والتقدير على ما وفره له ولمنتسبي القيادة من دعم و مساندة و تذليل لكافة العقبات و العراقيل التي كانت من الممكن أن تعترض طريق نجاحهم، و أكد لسعادته على بذل المزيد من الإخلاص و التفاني في العمل لنهضة وطننا الغالي.
من جهة أخرى كرّم سعادة قائد عام شرطة رأس الخيمة، مساعد أول جاسم راشد رجب، من مرتب إدارة الدفاع الوطني، وذلك لتميزه ودوره البطولي في إنقاذ أربعة ( 4 ) أطفال من الغرق في مياه بحر الرمس، بمنطقة اللزيمة.
حيث قدّم سعادة قائد عام شرطة رأس الخيمة، الشكر والثناء والتقدير إلى مساعد أول جاسم راشد رجب، نظير جهده البناء وشعوره المطلق بالمسؤولية المجتمعية والإنسانية اتجاه المجتمع، مشيداً بحرصه على تعزيز الأمن والاستقرار الذي يأتي في مقدمة أولويات الاجهزة الشرطية.
وأكد سعادة اللواء علي بن علوان النعيمي، أن هذا التكريم قد جاء عرفاناً لجهوده المبذولة والمقدرة نظير ما قدمه من دور ملموس، مثمناً شجاعته الكبيرة واستعداده لتقديم الدعم والعون الإنساني لأفراد الجمهور.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

Warning: Unknown: open(/var/lib/php-3/9/8/a/sess_98a687e638fb5cf6078f921637bae8fc, O_RDWR) failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (3;/var/lib/php-3) in Unknown on line 0