|  آخر تحديث أبريل 8, 2020 , 0:10 ص

بالفيديو.. العاهل الأردني فى زيارة لتفقد مخزون الأردن من المعدات الطبية


بالفيديو.. العاهل الأردني فى زيارة لتفقد مخزون الأردن من المعدات الطبية



عرضت قناة يورونيوز فيديو لتفقد العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني مخزنا للخدمات الطبية والمعدات الطبية الواقية، والإجراءات الوقائية لمواجهة تفشى وباء فيروس كورونا، كوفيد-19.

وأعرب العاهل الأردنى، الملك عبد الله الثانى، عن سعادته بالانضمام إلى رئيس جمهورية ألمانيا وعدد من قادة العالم، فى نداء لتخطى الحواجز وحشد الإبداع والتضامن الإنسانى، مؤكدا أن هذا الوباء العالمى يتطلب استجابة عالمية، مطالبا بتحالف دولى لمواجهته.

 

 

وكتب الملك عبد الله، عبر حسابه على تويتر: “يسعدنى الانضمام إلى رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية فرانك-فالتر شتاينماير، وعدد من قادة العالم فى نداء لتخطى الحواجز وحشد الإبداع والتضامن الإنسانى، هذا الوباء العالمى يتطلب استجابة عالمية، لذا علينا أن نتكاتف فى تحالف دولى لمواجهة فيروس كورونا المستجد”.

من ناحية أخرى، قال الملك عبد الله الثانى، إن الجيش الأردنى يقوم بعمل إنسانى بمكافحته فيروس كورونا المستجد، الذى تحول إلى وباء عالمى “جائحة”، وأضاف الملك عبد الله الثانى: “الجهود التى تبذلها القوات المسلحة، وتحمل المواطنين لمسئولياتهم، وتكاتف الجميع، نهج يجب الاستمرار فيه، وهو محل تقدير وفخر الأردنيين”.

وشدد ملك الأردن، على أهمية تطبيق القانون دون تهاون لمنع التجاوزات فى إصدار استثناءات حظر التجوال، مؤكدا أن الحكومة الأردنية ستلبى احتياجات المواطنين من السلع الغذائية، إضافة إلى مراقبة الأسعار.

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com