|  آخر تحديث نوفمبر 8, 2019 , 21:12 م

حفل تدشين شركاء “اويو” الرئدة في خدمة العملاء


حفل تدشين شركاء “اويو” الرئدة في خدمة العملاء



 

إستضافة العاصمة المقدسة يوم أمس حفل إجتماع شركاء فنادق اويو وتدشين منصتها بفندق فوربوينتس بشارع النسيم وسط حضور عدد من المسؤولين القطاعات الخاصة ورجال الأعمال والإعلاميين وبرعاية وتشريف رئيس شركة اويو في المملكة العربية السعودية الأستاذ / بدر بن ناصر بن سعيدان، وتتميز فنادق اويو بتواجد سلسلة مختلفة من أكبر عدد فنادق في العالم حيث تتمتع بأكثر من 300 ألف غرفة في أكثر من 11 ألف فندق عبر أكثر من 500 مدينة في أكثر من 11 دولة ، إنطلاقاً من الهند والصين.

 

 

 

حيث بدء حفل تدشين إجتماع : آيات عطرة من القرآن الكريم يليها كلمة رئيس شركة اويو في السعودية الأستاذ / بدر بن ناصر بن سعيدان رحب فيها على جميع الحاضرين وتحدث عن أهمية منصة اويو وتطبيقها بالبرنامج وربطها مع جميع المنصات عبر الإنترنت مما يضمن مزامنة الأسعار في الوقت الفعلي بناءاً على إشغال الفنادق مما تكسب العملاء المميزين لتوفير لهم تجربة رائعة في إستخدامهم لتطبيق اويو وذكرى لا تنسى طوال حياتهم وعلينا أن نجعلهم سفراء عالميين من قبل اويو وصولها إلى تحقيق رؤية المملكة ( ٢٠٣٠ ) وأن المشتركون في هذه منصة هم أساس النجاح.

 

 

وأستكمل حفل بعد ذلك تدشين الإلكتروني لاويو بمعرفة جميع محتويات البرنامج بالعرض المرئي لمعرفة ألية أهدافه التي تعرف جميع العملاء مدى إستفادة من منصة اويو عن طريق الأجهزة الخلوية.

وبعدها إستكمل إجتماع بجلسة حوار ونقاش ما بين مسؤولين شركة اويو والحاضرين بأخذ أرائهم وإستفسراتهم بتواجد كل من : بدر بن سعيدان – مدير شركة اويو في السعودية ، معاذ مشاط – مدير فرع منطقة مكة المكرمة، ماجد يوسف – مدير عمليات مكة والمدينة، محمد غوث – مدير قسم التسويق.

 

وفي ختام تم تكريم شركاء النجاح من قبل مدير شركة اويو بالسعودية وقدم شكره لجميع الحاضرين من ضيوف ورجال الأعمال لتلبية دعوته وقدم جزيل شكر للإعلاميين لدعمهم لإنجاح هذا الحفل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com