|  آخر تحديث نوفمبر 3, 2019 , 21:11 م

دائرة الطيران المدني بالفجيرة تحتفل بيوم العلم


دائرة الطيران المدني بالفجيرة تحتفل بيوم العلم



 

 

احتفلت دائرة الطيران المدني – مطار الفجيرة الدولي بـ «يوم العَلم» تحت شعار ” ارفعه عالياً ليبقى شامخاً” حيث رفع العلم على سارية المطار رئيس دائرة الطيران بالفجيرة، سعادة محمد عبدالله السلامي في بحضور مدراء ورؤساء وموظفين الادارات والأقسام العاملة في المطار الذين شاركوا في هذه الفعالية.

 

وتهدف فعالية يوم العلم إلى ربط أفراد المجتمع في نشاط مجتمعي مشترك يؤكد وحدة الجهود لخدمة الوطن ورفع رايته ورفع الحس الوطني بين الإماراتيين والمقيمين على أرض الدولة مما يؤكد ولاءهم وانتماءهم للدولة.

 

وقال رئيس دائرة الطيران المدني بالفجيرة أن هذه المبادرة تعكس صورة وطنية، وتعزز فينا القيم الوطنية والولاء للقيادة والانتماء لدولة الامارات العربية المتحدة.  وعبر عن فخر الدائرة بإحتفالها بيوم العلم تجاوبا وتلبيةً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ/ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. وتضمنت الفعالية مجموعة من الفعاليات أبرزها توزيع علم الدولة على المشاركين في هذه المناسبة الغالية ومن ثم  انشاد السلام الوطني لدولة الإمارات أثناء رفع علم الدولة على السارية عقبها توزيع مؤكولات شعبية.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com