|  آخر تحديث سبتمبر 10, 2019 , 22:35 م

الفنانة التشكيلية ريم السبيعي تغوص في أعماق الوجوه فى معرض التسامح الفني


الفنانة التشكيلية ريم السبيعي تغوص في أعماق الوجوه فى معرض التسامح الفني



 

نبيل حريبي الكثيري – دبي

 

 

تشارك الفنانة التشكيلية السعودية ريم السبيعي في معرض “فن التسامح” التشكيلي في معرض 2XL وهوم ديور في جميرا بمدينة دبي، بعدة لوحات تشكيلية منها اللوحة الشهيرة “تسامح الاديان” والتي حازت على العديد من لجوائز في معارض فنية مختلفة، وسيفتتح المعرض الساعة 6:30 مساء يوم الاربعاء 11 سبتمبر بمشاركة 50 رسام تشكيلي من مختلف دول العالم.

 

 

وأفصحت لـ «نبض الإمارات» الفنانة التشكيلية ريم السبيعي عن أن لوحاتها تعبر عن شفافية مطلقة، فهي ترسم ما تراه، لا ما يراه الآخرون، وأنها تغوص في أعماق مشاعر من ترسمه، لتنقل أحاسيسه ومشاعره الصادقة واضعةً إياها على وجهه.

وأفادت السبيعي بأنها تعودت منذ طفولتها المبكرة على الخربشة على جدران حائط المنزل في مدينة الرياض، وعلى السجاد والطاولات، وكل الأماكن التي تصل إليها يداها الصغيرتان، ما دعا امها أن تشتري لها عدة كاملة من أدوات الرسم المختلفة رحمة بأثاث وملامح البيت.

 

ووصفت السبيعي، رسوماتها بالواقعية، وأنها تستعين بنماذج من مدارس فنية أخرى، وخاصة السرياليه والتعبيريه وتسعى لخلق مدرسه فنيه جديده تلامس الانسانيه.

وأشارت ريم السبيعي، إلى أنها مزجت مابين الرسم التعبيري والسريالي ما جعل معظم المتاحف والمعارض والفنادق الحديثة تستعين بلوحاتها في ردهاتها.

 

 

وأوضحت الفنانة التشكيلية أنها تشارك بناء على دعوات خاصة، وفي الكثير من المعارض الفنية الدولية داخل الدولة وخارجها.

ومن المعروف عن الفنانة ريم السبيعي، أنها تجعل من ترسمه ينظر في اتجاهات مختلفة بعيداً عنها، لتضفي الروح على اللوحة ولتكون أقرب إلى الطبيعة، منها للصور الجامدة في الرسم.

وتسعى ريم إلى أن يكون لها مرسمها ومعرضها الخاص في المستقبل القريب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com