|  آخر تحديث سبتمبر 1, 2019 , 13:32 م

مدينة دبي للإنتاج تستضيف النجم بيومي فؤاد


800 مشارك في ورشة التمثيل

مدينة دبي للإنتاج تستضيف النجم بيومي فؤاد



دبي – متابعات

 

 

 

شارك فريق شمس التسامح الفني في ورشة التمثيل التي تقيمها مدينة دبي للإنتاج in5، وتستضيف فيها الفنان المصري بيومي فؤاد، والتي استطاعت ان تستحوذ على اكثر من 800 مشارك جلهم من الممثلين الهواة الذين يبحثون عن من يدلهم عن كيفية ابراز مواهبهم التي يرون انها تستحق الافضل.

 

 

 

وكان المحاضر النجم بيومي فؤاد قد استطاع منذ الثواني الأولى لطلته على جمهور الورشة ان يلفت انتباههم وان يستحوذ على تركيزهم عندما قال ان اول مسرحية يشارك بيها كانت في جراج سيارات مدللا على ان العمل الجيد هو من سيصل بصاحبه الى مستويات متقدمة بغض النظر البدايات الصعبة التي تواجه معظم الممثلين.

وعبر قائد الفريق الكاتب والسيناريست نيل حريبي الكثيري عن اعتزازه وفخر كافة أعضاء الفريق بمشاركتهم في الورشة الملهمة، وذلك ليس بجديد على مدينة دبي للإنتاج in5 التي عودتنا وباستمرار باقامة الورش والمحاضرات السينمائية بمجمل تخصصاتها من اخراج وانتاج وتصوير وتمثيل.

 

 

واضاف الكثيري، ان تلقائية وسرعة بديهة وقفشات النجم الممثل بيومي فؤاد ساعدت بشكل كبير في اضفاء اجواء البهجة والسعادة والتسامح والتعاون بين المتدربين من الفرق المختلفة، كما كانت لقراراته المنصفة وتصنيفه الراقي والجاد لاداء الممثلين والفرق دور كبير في جعل الجميع يسعى لتقديم مشهد تمثيلي.

 

 

وحضر من فريق شمس التسامح المخرج فهد عزو والممثلة داليا سليمان والممثلة منى زغدود والممثلة زينب الوكيل والكابتن فكري والمبدع علي لشكري والصحفي محمد عبدالمجيد وحضر كذلك المخرج الكويتي احمد الانصاري والممثلة ليليا والممثل محمد الحوسني والممثل محمد حسن والذين سيشاركون الفريق قي بعض الاعمال القادمة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com