|  آخر تحديث سبتمبر 1, 2019 , 10:43 ص

“واحة حواء” تنظم احتفالية بعنوان “شكراً أم الإمارات” بالفجيرة


“واحة حواء” تنظم احتفالية بعنوان “شكراً أم الإمارات” بالفجيرة



احتفلت “حواء حواء” التابعة لجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع مركز الفجيرة للمغامرات بـ “يوم المرأة الإماراتية” تحت عنوان “شكراً أم الإمارات”، وذلك في حديقة الفجيرة للمغامرات بحضور صابرين اليماحي مديرة واحة حواء، وسعيد المعمري مدير المركز، وعدد من المسؤولين وممثلي وسائل الإعلام.

ووجهت “واحة حواء” تحية شكر وتقدير وعرفان إلى “أم الإمارات” سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، وهنأتها بهذه المناسبة تقديراً لدور سموها الرائد في دعم المرأة الإماراتية.

وتخلل الاحتفالية، التي حظيت بمشاركة واسعة من أبناء الفجيرة ومتطوعي جمعية سواعد الإمارات، زراعة عدد من شجيرات الغاف تزامناً مع عام التسامح واحتفاءً بشعار يوم المرأة الإماراتية “المرأة رمز للتسامح”.

وقال سعادة خالد الظنحاني رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية “إن المرأة الإماراتية استطاعت أن تحقق قفزات نوعية في مختلف القطاعات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية، وعززت حضورها في مجالات العمل التطوعي والعطاء المجتمعي والتسامح الإنساني على المستويين المحلي والدولي”، مؤكداً الدور الإيجابي والمميز الذي تقوم به، رائدة العمل الإنساني، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، منذ تأسيس الاتحاد، في تمكين المرأة وتعزيز دورها المحوري في غرس قيم التسامح والتعايش والسلام في المجتمع والعالم.

وأشارت صابرين اليماحي مديرة واحة حواء، إلى أن الاحتفال بـ “يوم المرأة الإماراتية” يعد تكريماً وتقديراً لمسيرتها المظفرة بقيادة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رمز العطاء والتسامح، التي تعد قدوة لكل فتاة إماراتية تطمح للوصول إلى أعلى المناصب القيادية داخل كيان الدولة.. مؤكدةً، المكانة المتميزة التي تحظى بها المرأة لدى القيادة الرشيدة كونها عنصراً رئيساً وفاعلاً في بناء ورفعة الدولة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com