|  آخر تحديث يوليو 9, 2019 , 16:18 م

#دبى_الجميلة بعدسة المدون الإماراتى #إبراهيم_بهزاد


مصر في الطريق السليم والصحيح لغدٍ أفضل ومستقبل أكثر إشراقًا

#دبى_الجميلة بعدسة المدون الإماراتى #إبراهيم_بهزاد



يحرص المدون الإماراتى إبراهيم بهزاد، على دعم السياحة العربية سواء فى بلاده أو فى مصر، حيث نشر خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من الصور الخاصة لإمارة دبى.

1

والتقط المدون إبراهيم بهزاد، الصور الخاصة التى تظهر جمال دبى فى توقيتات مختلفة سواء فى الصباح أو المساء، فضلا عن العديد من الأماكن المميزة مثل برج خليفة، وبرج العرب، وغيرها من الأماكن السياحية.

2

3
4
5
6

ويعد إبراهيم بهزاد، من عشاق مصر حيث يحرص على زيارتها بين الحين والأخر، وأطلق هاشتاج “سأدعم سياحة مصر”، والذى يركز من خلاله على الأماكن السياحية والآثارية فى مصر من خلال تصويرها بالفيديو ونشرها عبر صفحته وعبر الهاشتاج الذى أطلقه لدعم السياحة المصرية.

DxQjqbBWoAQMAmx

DxQjqbCXQAAntzM
DxZw9l-X0AIeHjF
DxZw9lsXcAAFw3D

وكان إبراهيم بهزاد زار مؤخرا العاصمة المصرية القاهرة ومدينة الإسكندرية، حيث ركز على أبرز معالمها خاصة فى فصل الشتاء، وقام بزيارة العديد من الأماكن والمعالم الخاصة بعروس البحر الأبيض المتوسط.

وأكد الناشط الإعلامي الإماراتي ومؤسس «سأدعم سياحة مصر» على أن مصر في الطريق السليم والصحيح لغدٍ أفضل ومستقبل أكثر إشراقًا، مشيرًا إلى روحها الجديدة التي يشعر بها أثناء تواجده بها والتي عنوانها الإصرار والتحدي والحرص بأن تكون مصر الجديدة والقادمة أفضل إن شاء الله. وعن حملة دعم السياحة بمصر، قال: «سنستمر في الحملة ومحاولة رد و لو جزء بسيط جدًا من فضل مصر علينا جميعًا»، متمنيًا لمصر وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.

ومصر والإمارات تجمعهم علاقة تاريخية كبيرة ممتدة عبر عشرات السنين، وبدأت هذه العلاقة مع الشيخ زايد آل نهيان مؤسس دولة الإمارات، الذى عبر عن حبه الشديد لمصر من خلال العديد من المواقف المختلفة، وظل هذا الحب والود بين البلدين ممتدا حتى يومنا هذا، ويتجلى فى الكثير من المواقف المختلفة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com