|  آخر تحديث يوليو 1, 2019 , 3:48 ص

#حمدان_بن_محمد: تضحيات رجال #الدفاع_المدني ستبقى خالدة في ذاكرة الوطن


#حمدان_بن_محمد: تضحيات رجال #الدفاع_المدني ستبقى خالدة في ذاكرة الوطن



أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي أن تضحيات رجال الدفاع المدني ستبقى خالدة في ذاكرة الوطن. وأضاف سموه في تدوينات عبر حسابه الرسمي في «تويتر» أن الشهيد طارق عبدالله علي الحواي الذي استشهد خلال تأدية عمله مع زملائه من فرق الدفاع المدني في إطفاء حادث حريق في أحد المباني في منطقة الخليج التجاري، سيبقى رمزاً لبذل النفس في سبيل أمن الوطن والمواطن.

 

ودوّن سموه قائلاً: «أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أسرة شهيد الواجب طارق عبدالله علي الحواي الذي استشهد خلال تأدية عمله مع زملائه من فرق الدفاع المدني في إطفاء حادث حريق في أحد المباني في منطقة الخليج التجاري. تضحيات رجال الدفاع المدني ستبقى خالدة في ذاكرة الوطن والشهيد طارق سيبقى رمزاً لبذل النفس في سبيل أمن الوطن والمواطن، رحم الله الشهيد طارق وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

 

 

ونعت الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي شهيد الواجب بإذن الله العريف طارق عبدالله علي الحواي الذي استشهد أول أمس أثناء قيامه برفقة زملائه من الدفاع المدني بإخماد حريق شب بمبنى قيد الإنشاء بمنطقة الخليج التجاري في شارع الأبراج. وشيعت جموع غفيرة عصر أمس شهيد الوطن في مقبرة القصيص في دبي، حيث وري جثمانه الثرى.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com