|  آخر تحديث أبريل 15, 2019 , 15:49 م

“ملتقى الإبداع الرابع 2019” .. الطموح والإبداع هما أساس الحياة


تحت شعار "فارس الإبداع العربي"

“ملتقى الإبداع الرابع 2019” .. الطموح والإبداع هما أساس الحياة



يتنظم معهد سمارت كي ملتقى الإبداع الرابع بعنوان “فرسان الابداع العربي”، كان هناك اجتماع للصحفيين مع بعض اللجنة المنظمة للملتقى وبعض من ضيوف الشرف والمحدثين في ورشات الملتقى.

وقال رئيس الملتقى الدكتور سيف المعيلي، مدرب ومستشار تنمية بشرية: ” أن ما نرجوه من هذه الكوكبة المشاركة ضمن فعاليات الملتقى هو ما نتمناه ونود رؤيته في اولادنا. سواء كانو مشاركين من موهوبون ومبدعون. ام كانوا من القدوة للأجيال القادمة.

 

 

فانني مغبوط جدا حيث وجدت في المشاركين هامات وقامات من مهندسين ودكاترة ومعلمين وبعض خبراء التدريب من الخليجين والعرب.

وأضاف “المعيلي”: لدينا خبرة كبيرة في تنظيم مثل هذه الملتقيات الناجحة، ولنا بصمة في رفع مهارات وقدرات المشاركين وتحفيزهم إلى استخراج ما بدواخلهم من إمكانيات وتسخير تلك القدرات الخارقة إلى نجاح يبهرون به مجتمعاتهم.وسوف نرى تلك المواهب والهوايات تتلألأ في سماء الابداع والنجاح والتميز … هذا ما أؤمن به ومتاكد منه.

 

 

 

لقب فارس الابداع العربي محفز للمبدعين

 

وأضاف الكاتب نبيل الكثيري مدير الملتقى: “يمثل ملتقى الابداع الرابع نقطة محورية، حيث يأتي في عام التسامح، كما انه سيؤهل المشاركين فيه لنيل لقب فرسان الابداع حيث سيتم طرحه وفق أحدث الطرق التفاعلية في التدريب لاستخراج الإشراقات الابداعية من أصحاب المواهب الدفينة، كما سيطور المبدعين السابقين الذين حضروا احد الملتقيات الابداعية الثلاثة السابقة من أنفسهم بحيث يستطيعون إظهار إبداعاتهم على الملاء وأمام وسائل الإعلام وشاشة التلفاز وتأهيلهم للمشاركة في الملتقيات العالمية للابداع.

 

 

بدوره قال الأديب خالد الظنحاني، ضيف شرف الملتقي ورئيس جمعية الفجيرة الثقافية “سفير التسامح الدولي” ، بادئ ذي بدء، أتقدم بوافر الشكر والتقدير إلى إدارة معهد سمارت كي للتدريب الإداري بالفجيرة على دعوتكم الكريمة لي للمشاركة كضيف شرف في “ملتقى الإبداع الرابع 2019″، الذي يأتي هذا العام تحت شعار “فارس الإبداع العربي”.. والملتقى في الحقيقة مبادرة ثقافية متميزة، سيكون له مردود ثقافي واجتماعي عميق الأثر في نفوس المشاركين، علاوة على أنه سيثري المشهدين الثقافي والاجتماعي الإماراتي بالتجارب الإبداعية الجميلة التي ستوظف أشكالاً جديدة في العمل الإداري الإبداعي، وهو الأمر الذي سيبث روح مغايرة ومائزة في الشأن الإبداعي العربي عموماً، ذلك أن دولة الإمارات تعتبر اليوم مركزاً حضارياً عربياً فاعلاً وتمتلك منظومة فكرية وثقافية متكاملة، قادرة على ابتكار مجالات جديدة في المشهد العربي والعالمي.. وفي الختام فإننا نرجو التوفيق والسداد للقائمين على هذا الملتقى الرائد.

 

 

 

كن في كل مكان وافعل كل شي فقط التي الناس وتنجح

وقال الدكتورة فاطمة الدربي، ضيفة شرف الملتقى: “أن الطموح والإبداع هما أساس الحياة هما أساس النجاح والتميز الإنجاز والإبداع تبث في روحك العزيمة والإصرار والتشجيع على النجاح والمثابرة من أجل الوصول إلى هدفك.

والفرق بين الاشخاص المميزين  والمبدعين وبين سواهم غير مرتبط بالظروف المواتية لكل منهم بل يرتكز على طريقة تفكيرهم وعطاءهم نادر ما يمكن العثور على التميز والابداع والاكثر ندرة هو أن يتم تقديره كن في كل مكان وافعل كل شيء ولن تعجز على ابهار الناس.

وأضافت “الدربي” : كل الشكر لادارة ملتقى الابداع الرابع للدعوة الكريمة والشكر موصول للدكتور المبدع والمتميز سيف المعيلي، دكتور الابداع كما نلقبه داماً ، مع تمنياتي مزيد من التميز والتقدم ، فالانجاز أفعال في الواقع ترسم وحقيقة في حياة الناس تبصم.

 

 

فخورة بانطلاقتي من معهد سمارت كي كمتدربة واليوم ضيفة شرف لديهم

 

وقالت غادة قطاطة، ضيفة شرف الملتقي وسفيرة السعادة والإيجابية: “هكذا يكون الوفاء من الكرام والى أهل الكرم ، فانا سعيدة جدا بإختياري ضيفة شرف ومنحي لقبين جديدن ومميزين تضافان الى مسيرتي المهنية والاجتماعية الأول “فارس الإبداع العربي” والثاني “سفيرة رابطة ومنتدى الإبداع العربي” في دولة الإمارات.

كما أني فخورة بمسيرتي في التدريب الدولي التي انطلقت به من معهد سمارت كي للتدريب الاداري بالفجيرة على يد الدكتور سيف المعيلي سنة 2018. الراعي والمحفز الأول للابداع والتميز في الوطن العربي وليس فقط في دولة الامارات.

فاذا كنت تبحث عن الإبداع والتميز والنجاح في حياتك وتطوير الذات لتحقيق ما تطمح إليه بطريقة إحترافية، فعليك الا تفوت فرصة مشاركتك معنا في ملتقى الإبداع الرابع، فالإبداع لا حدود له مع الدكتور سيف المعيلي الرئيس التنفيذي لمعهد سمارت كي للتدريب الإداري.

 

 

 

ملتقى الابداع الرابع يجاري رؤية دولة الامارات لدعم المبدعين

 

 

بدورها قالت “فطيم الشامسي” ضيفة شرف الملتقى، ملكة جمال الامارات لعام 2018، يسرني ويسعدني مشاركة حدث مبدع ومهتم بفئة المبدعين ويشرفني مشاركة الحضور ملتقى الإبداع الرابع 2019 الذي يهتم بفئة الماهرين والمبدعين والمبتكرين والذي يجاري من خلاله تطبيق حي وعملي لرؤية دولة لا ترضى الا بالريادة والتفوق والذي يتخلله دورات وبرامج وأنشطة مقننة وموجهة لشريحة مجتمعية مهمة جدًا وهي شريحة المبدعين.

وختاماً اتوجه بالشكر الجزيل لرئيس الملتقى الدكتور “سيف المعيلي” والمنظمين والقائمين على إنجاح الملتقي، وأتمنى لجميع المشاركين التوفيق.

 

 

 

المعيلي يتبنى المبدعين ويوقد شمعة الابداع فيهم

 

وقال المدرب محمد العماري المشارك والمتحدث بالملتقي: “يظل الإبداع هو معيار تقدم الأمم  وازدهار الأوطان وبناء الحضارات ، ولا يتسنى ذلك الا بمبدعين امنو بالحب و  التسامح والتعاون والتكامل، ليكونو  لبنة إيجابية في سور الحياة العظيم.. هذا ما دعاني للسفر من وطني في المملكة العربية السعودية إلى وطني الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، لنشارك في  قصة إبداع  قد كتبت فصولها منذ اربع سنوات بطلها ومخرجها سعادة الدكتور “سيف المعيلي “الذي رآى ان يوقد للإبداع شمعة ويمنح المبدعين فرصة في ملتقي الإبداع الرابع، والذي أجزم انه الفريد من نوعه في الخليج والوطن العربي الكبير.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com