|  آخر تحديث فبراير 27, 2019 , 13:12 م

تكريم الفائزين بجائزتي محمد بن راشد للأعمال والابتكار


تكريم الفائزين بجائزتي محمد بن راشد للأعمال والابتكار



كرّم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الفائزين بجائزتي الدورة العاشرة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة دبي، والدورة الثانية لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال التي تنظمها غرفة دبي بالتعاون مع وزارة الاقتصاد، وذلك خلال الحفل الذي أقيم أمس في دبي أوبرا بحضور 1730من ممثلي القطاع الخاص في المنطقة.

حضر الحفل الختامي للجائزة الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حشدٌ من كبار المسؤولين ومديري المؤسسات الحكومية وأعضاء مجلس إدارة غرفة دبي، وممثلي مجموعات ومجالس الأعمال التي تنضوي تحت مظلة الغرفة، إضافة إلى حشدٍ من ممثلي شركات القطاع الخاص ورجال الأعمال والإعلاميين.

وضمت قائمة الفائزين بالدورة العاشرة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال شركات خليجية، هي «أوول فود للمواد الغذائية» من البحرين عن فئة التجارة، وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عن فئة الصناعة، وجندال شديد للحديد والصلب من سلطنة عمان عن فئة الصناعة.

وشملت قائمة الفائزين من الإمارات مصرف أبوظبي الإسلامي وشركة أبوظبي الوطنية للتأمين عن فئة الخدمات المالية، وفازت شركة الخليج للسكر وشركة الخليج للسحب عن فئة الصناعة. وحازت مجموعة أباريل والشركة العربية للسيارات على جوائز فئة التجارة.

وفي فئة البناء والتشييد، فازت «إيه إس جي سي للإنشاءات» و«دوكا جلف» و«شاينا ستيت كونستراكشن إنجنيرينغ كوربوريشن ميدل إيست». وفي فئة الخدمات، فازت حضانة أوركارد البريطانية و«نتورك إنترناشونال» ومستشفى رأس الخيمة و«تبلكس للتكنولوجيا» و«تاسك أوتسورسينج» و«ترانسجارد جروب».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com