|  آخر تحديث يناير 9, 2019 , 21:23 م

طرق دبي تطلق مساراً جديداً لخدمة “الفيري” بين “دبي مول” و”مارينا مول”


طرق دبي تطلق مساراً جديداً لخدمة “الفيري” بين “دبي مول” و”مارينا مول”



أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي اليوم عن بدء تشغيل مسار جديد لقوارب “فيري دبي” حصرياً لزوار وجهات “إعمار” وسكان مجتمعاتها السكنية ليربط بين “دبي مول” أكثر وجهات التسوق وأنماط الحياة استقطاباً للزوار في العالم في وسط مدينة دبي، و”دبي مارينا مول”.

 

وتم الإعلان عن إطلاق خدمة “فيري دبي” الجديدة بحضور مدراء تنفيذيين من هيئة الطرق والمواصلات وشركة “إعمار” ومن شأن هذه الخدمة الجديدة أن تعزز الخيارات الترفيهية المقدمة لزوار “وسط مدينة دبي” و”مرسى دبي” بالإضافة إلى المجموعات السياحية وسكان المناطق السكنية التابعة لمجموعة “إعمار” حيث يربط المسار الجديد اثنتين من أكثر وجهات أنماط الحياة شعبية في المدينة من خلال خدمة نقل عصرية وصديقة للبيئة.

 

وقد جاءت الخدمة الجديدة في أعقاب الاتفاقية الموقعة بين هيئة الطرق والمواصلات و”قمة البرج، برج خليفة” الوجهة السياحية الرائدة التي طورتها “إعمار العقارية” بهدف الترويج لوسيلة النقل البحري “فيري دبي” وتسويق تذاكرها بين زوار الوجهة السياحية البارزة في البرج. وستمنح الرحلة، التي يستغرق ارتياد اتجاه واحد منها مدة قدرها ساعة و20 دقيقة، سكان المناطق السكنية التابعة لمجموعة “إعمار” والسياح فرصة الاستمتاع بأفق المدينة بأسلوب جديد ومميز.

 

كما سيكون بمقدورهم مشاهدة العديد من المعالم العمرانية والسياحية الآسرة، بدءاً من جزر النخيل إلى ناطحات السحاب الممتدة على جانبي شارع الشيخ زايد، وقناة دبي المائية. وستنقل الرحلة الركاب بين محطة “دبي مارينا مول” الواقعة مباشرة خلف “دبي مارينا مول” ومحطة الواجهة المائية، وتتوفر حافلات مجانية لنقل الركاب إلى “دبي مول” وإعادتهم إلى المحطة. ويمكن للزوار شراء تذاكر الرحلة من “قمة البرج، برج خليفة” ومن مكاتب خدمة العملاء في كل من “دبي مول” و “دبي مارينا مول” أو من خلال الموقع الإلكتروني: www.burjkhalifa.ae وكذلك من محطات “فيري دبي”. وتبلغ تكلفة الرحلة للبالغين 68.25 درهماً و52.5 درهماً للأطفال من 5 إلى 12 عاماً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com