|  آخر تحديث ديسمبر 15, 2018 , 19:32 م

الشارقة ضمن أفضل 50 وجهة للزيارة في 2019


الشارقة ضمن أفضل 50 وجهة للزيارة في 2019



حلت الشارقة في قائمة أفضل وجهات العالم للزيارة خلال العام 2019 وفق تقرير نشره موقع «Travel + Leisure» وضم 50 دولة ومدينة عالمية. وذكر التقرير أن أبوظبي ودبي تعتبران من أكثر المراكز الثقافية حيوية في منطقة الخليج، لكن لابد هذا العام من استكشاف جزء آخر من البلاد، أصبح وجهة فنية دولية.

وتعتبر الشارقة، التي تقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من دبي، موطناً لبعض من المباني التراثية المصانة بأفضل صورة في الإمارات، بالإضافة إلى عدد من المتاحف ذات المستوى العالمي، مثل مؤسسة الشارقة للفنون الحديثة.

ويشهد العام 2019 النسخة الرابعة عشرة لبينالي الشارقة، بالإضافة إلى ترينالي الشارقة للعمارة وهو الحدث الوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. كما أن هناك فندق «البيت» والذي يتكون من خمسة مبان تراثية تم ترميمها وتحويلها إلى فندق من فئة الخمسة نجوم في مشروع قلب الشارقة، ويرتكز على جماليات منزل إماراتي تقليدي ويقدم المأكولات المحلية مثل القهوة العربية والآيس كريم.

وفي محمية خور كلباء الطبيعية تجد مخيم نزل كينجفيشر لودج الصحراوي الجديد، وهو الأول من مجموعة الشارقة الفندقية، وهو فريد من نوعه في الإمارات، مع إمكانية الوصول المباشر إلى شواطئ خليج عمان وقائمة تركز على المأكولات البحرية الطازجة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com