|  آخر تحديث نوفمبر 19, 2018 , 21:10 م

#المعيلي يحصل على جائزة ودرع أفضل خبير تدريب عربي في مجال الاتيكيت والبروتوكول الدولي


#المعيلي يحصل على جائزة ودرع أفضل خبير تدريب عربي في مجال الاتيكيت والبروتوكول الدولي



مؤتمر خبراء ومطوري الأفراد والمؤسسات الرابع بالقاهرة يكرم الدكتور سيف المعيلي من دولة الإمارات كأفضل خبير تدريب عربي في الاتيكيت والبروتوكول الدولي عن العام 2018م .

 

جاء ذلك خلال تلقية دعوة لتكريمه ضمن مؤتمر التدريب الرابع لمطوري الافراد والمؤسسات ، والذي عقد في القاهرة في يومي الجمعة والسبت 17- 16 نوفمبر 2018م . والذي نظمه البورد الأمريكي الكندي – بكندا ، لتكريم شركاء البورد من مؤسسات وهيئات تدريبية وأعضاء البورد من مدربي التنمية البشرية في الوطن العربي .

 

والجدير بالذكر بأن الدكتور سيف المعيلي عضو وشريك استراتيجي للبورد الامريكي الكندي كمدرب وخبير تدريب ورئيس لمعهد سمارت كي للتدريب الاداري بالفجيرة ، المعتمد رسميا في البورد الأمريكي منذ العام 2013م . ومانح لشهادات البورد . في دولة الإمارات العربية المتحدة .

 

حضر المؤتمر نخبة من فطاحلة وخبراء التدريب في الوطن العربي ، من متحدثين رسميين وشركاء البورد وومثلين عن دولهم من بين دول الخليج العربي دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت وكذلك من الدول العربية مصر والعراق وليبيا والمغرب وتونس والجزائر وسوريا وفلسطين ولبنان ومن أمريكا وكندا وهولندا .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *