|  آخر تحديث سبتمبر 20, 2018 , 22:20 م

سباقات نهاية الأسبوع للخيول غداً في نيوبري


سباقات نهاية الأسبوع للخيول غداً في نيوبري



تنطلق يوم غد على مضمار نيوبري الإنجليزي سباقات عطلة نهاية الأسبوع الدولية (غروب2)، التي ترعى سوق دبي الحرة العديد من أشواطها بما في ذلك «شوط ميل ريف ستيكس» الرئيس لمسافة 1,200م.

ومن المقرر أن يقام شوط ميل ريف ستيكس للخيول بعمر السنتين في ثاني أيام الحدث، وتضم قائمة الفائزين بهذا الشوط خيولاً شهيرة، بما فيها نجم جودلفين المتألق «ريبتشستر»، والبطل «هاري أنجل» و«جيمس غارفيلد»، الذي حقق المركز الثاني مؤخراً في سباقات جروب 1 الفرنسية.

واستقطبت سباقات العام حتى الآن 62 خيلاً، بما فيها ثمانية للمدرب الشهير آيدن أوبراين، ومن بينها المهر «لاند فورس» الفائز بسباقات جودوود (جروب 2)، وريتشموند ستيكس، وسيرجي بركوفييف الذي أنهى سباق كوفينتري ستيكس في رويال أسكوت (جروب2) في المركز الثالث.

 

 

وترعى السوق الحرة في أول أيام الحدث، الجمعة 21 سبتمبر، أربعة أشوط هي: شوط سوق دبي الحرة هانديكاب ستيكس (الفئة 2) لمسافة 2,400م، وشوط نيرسيري هانديكاب ستيكس (الفئة 3)، وشوط سوق دبي الحرة كاب ستيكس، وشوط فول أوف سربرايزز كونديشن ستيكس، وجميعها لمسافة 1,400م.

وتضم قائمة الخيول المسجلة في أبرز أشواط اليوم الأول (شوط كاب ستيكس) 15 خيلاً، بما فيها «ريد ميست» الفائز بسباقات ريبون، لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، ويشرف على تدريبه سايمون كريسفورد، والفارس المتألق سيلفستر دي سوزا، والمهر «منقب»، لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ويشرف على تدريبه ويليام هاغس، والذي فاز باثنتين من مشاركاته الأربع هذا الموسم.

 

 

وترعى السوق الحرة في ثاني أيام الحدث، السبت 22 سبتمبر، إضافة إلى شوط ميل ريف ستيكس، أربعة أشوط أخرى: هي: شوط سوق دبي الحرة هانديكاب ستيكس (الفئة 2) لمسافة 2,000م، وشوط ليجاسي كاب ستيكس (جروب 3)، وشوط مطار دبي الدولي (جروب 3) لمسافة 1,000م، وشوط فاينست سيربرايز هانديكاب، لمسافة 2,400م.

وتشمل محفظة سوق دبي الحرة لرعاية سباقات الخيل إضافة إلى سباقات عطلة نهاية الأسبوع الدولية، سباقات الربيع (ميتينغ ترايلز) التي تقام على مضمار نيوبري في شهر أبريل، وديربي أيرلندا على مضمار كورا في يونيو، وسباقات سوق دبي الحرة لكأس شيرغار على مضمار أسكوت في أغسطس. ويصل إجمالي قيمة الجوائز المالية لهذه الأحداث إلى 2.4 مليون جنيه استرليني.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *