|  آخر تحديث أغسطس 11, 2018 , 10:36 ص

طنجة وبوابة اوروبا تستعد لاحتصان كأس “السوبر” الاسباني


سيجمع نادي برشلونة واشبيلية يوم 12 اغسطس الجاري

طنجة وبوابة اوروبا تستعد لاحتصان كأس “السوبر” الاسباني



 

المغرب – قناوي سعيد

 

بدأ العد التنازلي استعداد لأقامة اول كأس ممتازة اسبانية خارج التراب الاسباني، والذي ستجمع يوم الاحد 12 اغسطس 2018 بالملعب الكبير بمدينة طنجة بوابة اوروبا وعاصمة البوغاز، بين نادي برشلونة بطل لاليغا والكأس ومنافسه نادي اشبيلية، ولهذا الغرض عقد لويس مانويل روبياليس، رئيس الاتحاد الملكي الاسباني لكرة القدم ، ندوة صحفية مشتركة مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، مساء يوم الثلاثاء بمقر الجامعة بحي الرياض اهم احياء العاصمة الرباط. حيث تم خلالها تسليط الضوء على على هذا الحدث الكروي الهام الذي تنظمه الجامعة الاسبانية لكرة القدم.

واكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استعدادها للوقوف الى جانب نظيرتها الاسبانية من اجل نجاح هذا الحدث الرياضي الهام، الذي سيجلب اليه انظار الملايين من عشاق كرة القدم عبر العالم، حيث تعتبر هذه المرة الاولى التي ستقام خلالها كأس السوبير الاسباني خارج البلاد، حيث نوه رئيس الاتحاد الاسباني باختيار مدينة طنجة لاحتضان الحدث، كان فرارا سهلا باختيار المغرب، ومدينة طنجة بالتحديد لاحتضان هذا اللقاء. مشيرا الى ان الجماهير المغربية التي تحب كرة القدم وتعشقها ستعيش على ايقاع عرس كروي كبير ، وهذا فخر لنا ان نكون هنا ، افريقيا اعطت الكثير لكرة القدم، وشغف الشعب المغربي بكرة القدم هو السبب الذي جعلنا نحضر هنا.

 

 

من جهة اخرى قال فوزي لقجع ، ان تنظيم المغرب لكاس السوبر الاسباني، يأتي في غمرة احتفالات الشعب المغربي بعيد العرش المجيد، وعيد الشباب لما يحملانه من حمولة تاريخية، والتي ستدفع الجماهير المغربية للافتخار بتاريخها ، والتي هي بدورها خلقت الحدث في منافسات كأس العالم الاخبرة واشار السيد قوزي لقجع الى التعاون بين بين كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والاتحاد الاسباني دخل في دينامية جديدة ستعطي اكلها قريبا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *