|  آخر تحديث أكتوبر 20, 2024 , 20:25 م

ركلات الترجيح تصعق بيراميدز وتؤهل الزمالك لنهائي السوبر


ركلات الترجيح تصعق بيراميدز وتؤهل الزمالك لنهائي السوبر



حسم فريق الزمالك تأهله إلى نهائي بطولة السوبر المصري للأبطال بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 على نظيره بيراميدز في المباراة التي جمعتهما بالدور نصف النهائي.

 

والتقى الزمالك مع بيراميدز مساء اليوم الأحد، على استاد آل نهيان، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة السوبر المصري المقامة في الإمارات.

وسجل بيراميدز الهدف الأول في الدقيقة 14 عن طريق إبراهيم عادل، ومن ثم تعادل سيف الدين الجزيري للزمالك في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 52 أتيحت فرصة لبيراميدز لتسجيل الهدف الثاني بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء أهدرها رمضان صبحي بتسديدة اصطدمت بالقائم الأيمن ومن ثم في قدم محمد عواد وتخرج خارج بعيدة عن الشباك.وكاد الزمالك أن يلدغ في الدقيقة 90+6 بعدما سدد مصطفى فتحي الكرة لبيراميدز سكنت الشباك، وبعد العودة لتقنية الفيديو تبين أن يوسف أوباما (لاعب بيراميدز) لمس الكرة وهو متسلل ومن ثم تم إلغاء الهدف.

 

وبعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، اتجهت المباراة مباشرة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لفريق الزمالك بنتيجة 5-4.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com