|  آخر تحديث يوليو 7, 2018 , 20:43 م

«د. محمود ضياء» يحاضر في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الثالث للتدريب


«د. محمود ضياء» يحاضر في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الثالث للتدريب



تنطلق مساء غداً الأحد، فعاليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الثالث للتدريب تحت بعنوان ” لقاء السحاب “، تحت إشراف الاتحاد العربي للتدريب التربوي، وجمعية النخبة العربية للتدريب والتنمية البشرية، بقاعة مؤتمرات جامعة القاهرة.

وينطلق المؤتمر بحضور عربي خليجي حاشد متميز من أعرق جامعات العالم والوطن العربي وجمهورية مصر العربية.

 

ويُحاضر في الندوة اللواء الدكتور محمود ضياء، رئيس اللجنة الافتتاحية، ممثلًا عن جمهورية مصر العربية، ويهدف المؤتمر، إلى إلقاء الضوء على أسرار التدريب الاحترافى وطرق الإقناع والتأثير وتقييم التدريب وجودته، بالإضافة إلى التعرف على أسرار التدريب الاحترافى قديمًا وحديثًا للمدرب.

 

 

كما يحرص المؤتمر على رسم صورة للمدرب العربي  في المنظومة العالمية للتدريب, كما سيتم تكريم أهم الشخصيات التدريبية العربية المؤثرة فى العالم العربي، بالإضافة إلى التركيز على دور المدرب العربي التربوى والاسرى والقيادى وغيره.

 

كما يشتمل المؤتمر على عدة محاور، تتضمن الإرشاد والتوجية ودورة فى وزارات التعليم بالوطن العربي، ودور المرشد التربوي فى الشراكة المجتمعية، كما يتضمن الممارسات التعليمية فى التربية الخاصة، والتدريب عن بعد ودوره فى إعداد المدربين، إلى جانب حرص المؤتمر على تفعيل دور التدريب فى الشراكة المجتمعية لمواجهة المشكلات، والاهتمام بدور ذوي الاحتياجات الخاصة فى التدريب المجتمعي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com