|  آخر تحديث يونيو 8, 2018 , 15:38 م

صحيفة «نبض الإمارات» تسجل أكثر من 30 مليون متابع


صحيفة «نبض الإمارات» تسجل أكثر من 30 مليون متابع



سجلت صحيفة “نبض الإمارات” على الموقع الالكتروني 31 مليون وأكثر من 700 الف متابع ومشاهد في أقل من عامين منذ اطلاق الموقع سبتمبر 2016، وهو ما يعتبر إنجازاً حققته الصحيفة في هذه الفترة الوجيزة. كما سجلت على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” أكثر من 214 الف و 700 متابع في الفترة الماضية من اطلاق الموقع، حسب الإحصائيات التي ترصدها الشبكة حتي اللحظة.

 

 

وقال المدير التنفيذي لـ “نبض الإمارات” محمد عبدالمجيد، إن عدد الزوار على موقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا تجاوبا مع الصفحة الرسمية علي “الفيسبوك” بلغ أكثر من 103 ألف و 73 زائرا للصفحة منذ تأسيسهاً، وتنوع ذلك من حيث إضافة تعليقات على الموضوعات التي تتناولها الصفحة أو المواد التي تعرضها من صور ومقاطع فيديو، أو من خلال التفاعل مع أخبار الأنشطة والفعاليات والخدمات، بالإضافة إلى الأخبار العاجلة. مؤكداً أن النسبة الأعلى للموقع من حيث المتابعة سجلت نهاية أكتوبر الماضي.

 

كما أضاف “عبدالمجيد”: أن هذا الإنجاز يعكس ثقة القراء، من مختلف الفئات العمرية، لاسيما الشباب الذين يشكلون النسبة الكبرى من قرائها، بالمضمون الصحافي المتوازن الذي تقدمه الصحيفة عبر كل منصاتها، سواء الموقع الإلكتروني أو حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ انطلاقها في عام 2016.

 

ونوه إلى أن نسبة المشاهدين بالمقارنة حسب الجنس تظهر تفوق الذكور بنسبة 66 في المائة، أما الإناث فقد بلغت النسبة 34 في المائة. وأشارت الإحصائية أن عدد المتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة أحتل المرتبة الأولى، تلتها مصر والمغرب والأردن والمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

وتسعى الصحيفة، ضمن خططها المستقبلية، وانعكاساً لرؤيتها الشاملة، كأداة فاعلة في خدمة أهداف التنمية، وتلبية حاجات جمهورها العريض من القراء والمتابعين على كل منصاتها، إلى البناء على هذا الإنجاز، وإدخال خدمات جديدة تواكب ما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة من تقدم ورقي على كل الصعد.

 

#صحيفة_نبض_الإمارات علي الفيسبوك
https://www.facebook.com/NbdElemirate

 

#صحيفة_نبض_الإمارات علي_تويتر


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com