|  آخر تحديث يوليو 25, 2015 , 14:47 م

محمد بن راشد: الدنيا تستجيب لقائد الرؤية العظيمة


أمر بمشاريع تجعل دبي مطاراً للعالم فوصلت الرسالة وتغير التفكير والهدف يتحقق

محمد بن راشد: الدنيا تستجيب لقائد الرؤية العظيمة



أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، من خلال تدوينات نشرها عبر وسم #من_مفكرتي في صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنه عندما تكون للقائد رؤية عظيمة وفكرة عميقة عما يريده وإصرار وعزيمة، تستجيب له الدنيا، وتطاوعه الظروف، ويصطف خلفه الألوف.

وتابع صاحب السمو نائب رئيس الدولة التدوينات بالحديث عن فكرة توسعة مطار دبي الدولي، مؤكداً أنه أمر بمشاريع تجعل دبي مطاراً للعالم وهو ما يتحقق الآن.

وجاء في التدوينات «عندما تكون للقائد رؤية عظيمة وفكرة عميقة، عما يريده، وإصرار وعزيمة، تستجيب له الدنيا، وتطاوعه الظروف، ويصطف خلفه الألوف، وجاؤوني قبل فترة بمخططات لتوسعة مطار دبي، قلت لهم لا أريد مطاراً لدبي بل أريد دبي أن تكون مطاراً للعالم، وصلت الرسالة وتغير التفكير، اليوم دبي تبني أكبر مطار في العالم، وتوسع مطارها الأكبر دولياً، وتشتري أكبر طلبية للطائرات بتاريخ الطيران بقيمة 100 مليار دولار».

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، أطلق في سبتمبر 2014 وسم #من_مفكرتي، حيث شهد مشاركة متابعيه من خلال بعض التغريدات من وحي أفكار سموه وتجاربه، مؤكداً أن الوسم عبارة عن محطات فكرية وتأملات ووقفات في الحياة والقيادة والإبداع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com