|  آخر تحديث مايو 14, 2018 , 21:14 م

«دو» تُعزّز أمن قنواتها للدفع الإلكتروني


«دو» تُعزّز أمن قنواتها للدفع الإلكتروني



أعلنت دو التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعزيز أمن معلومات كافة قنوات الدفع الإلكتروني الخاصة بها بتطبيقها برنامج «معايير توافقية أمن معلومات بطاقات الدفع»، يأتي ذلك تماشياً مع استراتيجيتها وجهودها المتواصلة لتوفير المزيد من الخدمات الرقمية المميزة وبيئات التجارة الإلكترونية للعملاء.

ويمكن لعملاء الشركة الآن القيام بعمليات الدفع وإتمام معاملاتهم عبر متاجر دو للتجزئة وبوابة الدفع الإلكتروني ومختلف قنوات الدفع الأخرى الخاصة بالشركة بما في ذلك (خدمة المجيب الصوتي التفاعلي IVR والمكالمات الصوتية وتطبيق دو وخدمة حسابي وموقع الشركة على الإنترنت وشبكة واي فاي الإمارات) بشكل سلس مع مستويات أمان عالية. وسيسهم تطبيق معايير هذا البرنامج بتعزيز أسلوب حياة عملاء دو ممن يحملون بطاقات الخصم والائتمان من شركات فيزا وماستركارد وأميركان إكسبريس وديسكفر و JCB .

 

وتعليقاً على تطبيق معايير البرنامج، قال فهد الحساوي ، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات الاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : في ظل التطورات التي يشهدها مجال التجارة الإلكترونية وتوجه العملاء نحو تبني الخدمات الرقمية، بات من الضروري العمل على تعزيز أمن معلومات قنوات الدفع الإلكتروني لضمان تمتع العملاء بعمليات دفع آمنة وسلسة. ويعد تطبيقنا لبرنامج «معايير توافقية أمن معلومات بطاقات الدفع» دليلاً على جهودنا المبذولة لتعزيز موقع دولة الإمارات الريادي في مجال خدمات الدفع الإلكتروني الآمن ، وحرصا منا على تبني أعلى معايير النزاهة و الشفافية مع مراعاة تيسير عمليات الدفع الإلكتروني بما يضمن رضاء المتعاملين. ومن خلال تطبيق برنامج «معايير توافقية أمن معلومات بطاقات الدفع» ستتمكن دو من تعزيز أمن وحماية عملياتها الرقمية ما سيعود على عملاء الشركة بفوائد جديدة ومزيد من الراحة والثقة عند إتمام الصفقات عبر الإنترنت.

وتعتبر دو واحدة من الشركات القليلة التي حصلت على شهادة برنامج معايير توافقية أمن معلومات بطاقات الدفع لجميع قنوات الدفع الخاصة بها ومراكز البيانات التابعة لها في كل من دبي وأبوظبي . ومن خلال تطبيقها معايير هذا البرنامج، تعمل دو على حماية بيانات حاملي بطاقات الدفع من القرصنة وإساءة الاستخدام عندما يتم استخدامها على قنوات الدفع الإلكتروني من دو. إضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة الآن أنظمة وعمليات جاهزة للرد على أي خروقات لبيانات حاملي بطاقات الدفع والحد من تأثير الخروقات التي يمكن أن تتعرض لها بيانات حاملي البطاقات. وتتطلب معايير برنامج معايير توافقية أمن معلومات بطاقات الدفع أنشطة دورية يقوم بها موظفو دو على أساس شهري وربعي وسنوي فضلاً عن عملية تصديق تتطلبها معايير البرنامج في كل عام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com