|  آخر تحديث مايو 12, 2018 , 22:11 م

7 إعلاميين يقدمون برامج متنوعة في «بلس 95»


7 إعلاميين يقدمون برامج متنوعة في «بلس 95»



7 إعلاميين موهوبين يقدمون برامج ذات محتوى مبتكر وجذاب، من خلال أول إذاعة ناطقة باللغة الإنجليزية في إمارة الشارقة «بلس 95».

وتتميز المحطة الإذاعية المبتكرة بتقديم باقة متنوعة من البرامج اليومية، تتضمن استضافة شخصيات بارزة في المجتمع، إلى جانب بث أخبار ومقابلات وحوارات حول مختلف القضايا المحلية والإقليمية والدولية، مع تركيزها على آخر المستجدات في إمارة الشارقة ودولة الإمارات ككلّ، في مجالات الأعمال والتعليم والثقافة والابتكار والسياحة والسفر.

 

 

ويتضمن فريق عمل الإذاعة الجديدة سبعة من الإعلاميين المرموقين في هذا المجال من دولة الإمارات وخارجها، هم: سالي موسى، وسارة المدني، وآنا سكوفيلد، وآنا روبرتس، وعمر البوسعيدي، وحسّان ضناوي (بيج هاس)، وإيمان المجالي.

حيث سيقدمون مجموعة واسعة وغنيّة من البرامج، تتضمن الأخبار المحليّة والعالميّة والمقابلات الحصريّة والحوارات الصباحيّة والمسائيّة، بالإضافة إلى باقة مختارة من أشهر الأغاني الموسيقيّة (الأكوستيك).

 

 

وتقدم «بَلْس 95» باكورة من البرامج الجديدة الحصرية والمتنوعة، ومن أبرزها «ذا مورنينغ مجلس»، الذي يقدمه كل من: سالي موسى، وسارة المدني وعمر البوسعيدي، كل يوم طيلة أيام الأسبوع من الساعة 7 إلى 10 صباحاً، ويتضمن باقة متنوعة من آخر الأخبار في مجال الأعمال والتكنولوجيا والابتكار والتعليم والثقافة والتراث والصحة والتغذية.

بالإضافة إلى أخبار أخرى حول أنماط الحياة والفن والتصميم. ويتخلل البرنامج عدد من المقابلات مع شخصيات بارزة ورواد الأعمال والخبراء، إذ يمكن للمستمعين التفاعل والتواصل معهم مباشرة عبر الإذاعة.

أما برنامج «مسافر إن ذا سيتي»، فتقدمه آنا روبرتس من الأحد إلى الخميس من الساعة 4 إلى 5 عصراً، حيث تقوم بجولات عبر إمارة الشارقة، تتضمن إجراء المقابلات والتعريف بأماكن مختلفة فيها، وتغطية مختلف الفعاليات التي تحتضنها، في أسلوب شيق مغاير لنمط الوثائقي الإذاعي التقليدي، عبر الاعتماد على الصورة المرئية بالإضافة إلى الصوت.

 

 

أما برنامج «يلا هوم» فيقدمه كل من: حسّان ضناوي وآنا سكوفيلد طيلة أيام الأسبوع من الساعة 5 إلى 8 مساءً، حيث يعرضان أخباراً وموضوعات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والأعمال والغذاء والتعليم والصحة وأنماط الحياة، وهو برنامج ترفيهي يهدف إلى إمتاع المستمعين على طريق عودتهم إلى منازلهم مساءً.

وعن مقدمي البرامج فهم عمر البوسعيدي وهو مؤلف كتاب «جست ريد إت» أحد أكثر الكتب مبيعاً في الإمارات، ورائد أعمال في قطاع التقنية، والى جانب عمر تقدم البرنامج سالي موسى لتضيف لمسة عالمية إلى البرنامج بروح بلدها أستراليا، وجذورها الشرق أوسطية، أما سارة المدني فهي إحدى أعضاء الثلاثي المتميز، وهي متحدثة ملهمة، ومصممة أزياء، ورائدة أعمال.

 

 

وستكون آنا روبرتس، والحائزة عدداً من الجوائز، مراسلة يومية لبرنامج «مسافر إن ذا سيتي»، وعملت آنا في التلفزيون والإذاعة الدولية لأكثر من عشرة أعوام. نشأتها في الإمارات حرّك في داخلها شغفاً كبيراً للبحث عن الأخبار والتجارب التي تسلّط الضوء على المزايا الفريدة التي تتمتع بها إمارة الشارقة.

آنا سكوفيلد وهي تتمتع بشهرة واسعة في تقديم البرامج الإذاعية بحرفية عالية، الأمر الذي جعلها محطّ اهتمام المستمعين عبر الإذاعات المحلية والدولية مدعومةً بخبرة تزيد على ثماني سنوات في المجال الإذاعي في الدولة، ويشاركها حسّان ضناوي.

في تقديم برنامج «يلا هوم» ويؤمن حسّان بشغف كبير في التحرّر الموسيقي ويفتخر بدعم الفنانين المحليين والإقليميين إلى جانب التزامه بدعم الأطفال المصابين بالتوحّد، حيث يعتقد أنه ليس مرضاً وإنما هو أسلوب حياة.

 

تقدم إيمان المجالي وهي من هواة المغامرة والتحدي، الفقرة الإخبارية في الإذاعة، وقد بدأت حياتها المهنية في مجال الصحافة في عام 2008، وعملت مذيعة ومراسلة إخبارية في عدة قنوات، وهي مدربة شخصية معتمدة للياقة البدنية، وتحب السفر واستكشاف العالم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com