|  آخر تحديث أبريل 20, 2018 , 18:29 م

النظر في 13 شكوى مقدمة ضد جهات اتحادية


النظر في 13 شكوى مقدمة ضد جهات اتحادية



اطلعت لجنة الشكاوى بالمجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها الذي عقدته مؤخراً، في مقر المجلس بأبوظبي، برئاسة الدكتور سعيد عبدالله المطوع رئيس اللجنة، على 13 شكوى مقدمة للمجلس إزاء عدة جهات اتحادية من مواطنين ومقيمين، وبتت اللجنة في 4 شكاوى سابقة وتم معالجتها.

وقال سعيد صالح الرميثي مقرر اللجنة، لـ«البيان» إن الشكاوى التي تلقتها اللجنة تم النظر فيها، ومنها ما تطلب مراسلة الجهات المعنية بالشكاوى للوقوف على صحتها والتأكد منها.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة محمـد علي الكتبي، وسعد خلفان الكعبي، وعبيد حسن بن ركاض. ويتلقى المجلس الوطني الاتحادي الشكاوى وفق شروط معينة تتمثل في أن تكون الشكوى ضد جهة حكومية اتحادية وأن يكون مقدمها قد سبق له أن تقدم بها إلى هذه الجهة الاتحادية المتظلم منها ولم تستوفه حقه، وألا تكون هذه الشكوى قيد النظر في أي مرحلة من مراحل القضاء، أو أمام أي درجة من درجات التقاضي أو صدر بشأنها حكم قضائي بات، وأن تكون الشكوى المقدمة إلى المجلس موقعة ممن قدمها ومذكوراً بها اسمه ومحل إقامته وجهة عمله.

ومن جهة أخرى ناقشت لجنة الشؤون الصحية والبيئية بالمجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها الذي عقدته، في مقر المجلس بأبوظبي، برئاسة سالم عبيد الحصان الشامسي رئيس اللجنة، مواد مشروع قانون اتحادي في شأن الإدارة المتكاملة للنفايات، على أن يتم مناقشة مشروع القانون مع ممثلي الحكومة خلال اجتماع اللجنة المقبل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com