|  آخر تحديث مارس 25, 2018 , 0:29 ص

في احتفالية ساعة الارض “ضع بصمتك لتحمي بيئتك”


في احتفالية ساعة الارض “ضع بصمتك لتحمي بيئتك”



نبيل الكثيري – ابوظبي

 

 

بحضور الشيخ عبدالعزيز النعيمي “الشيخ الاخضر” والشيخ أحمد بن راشد المعلا ومستشار رئيس دائرة النقل في ابوظبي مكتوم علي الكعبي والدكتور ابراهيم احمد علي رئيس جمعية أصدقاء البيئة وجمع غفير من منتسبي دائرة النقل وجمعية أصدقاء البيئة وعددا من المدرسين وطلاب المدارس، اقيمت مساء امس “السبت” احتفالية يوم الارض في المسرح البحري بدائرة النقل في ابوظبي.

وكانت الاحتفالية قد بدأت بطرح الأسئلة على الجمهور الحاضر وتوزيع الهدايا التذكارية على المشاركين في الإجابات، فيما شاركت عدد من المدارس بمعرض فني إرشادي عن البيئة وكيفية الحفاظ على الأرض.

 

 

وتخلل فقرات الحفل تقديم المقبلات والعصائر لكافة المشاركين، كما سطع نجم الدبدوب جاسم عبيد الذي استطاع بعفويته ان ينال الحضوة عند الأطفال والكبار على السواء.

وفي ختام الفعالية قام الشيخ الاخضر بتكريم المتميزين المتعاونين مع جمعية أصدقاء البيئة في عام 2017م بمنحهم الدروع والشهادات التقديرية

ومن أساسيات البيئة النظيفة على بيئة نظيفة يتوجب على جميع فئات المجتمع التشجع باستعمال السيارات الكهربائية، واستخدام الطاقة الشمسية، وعدم هدر المياه والامتناع عن استخدام المواد البلاستيكية لما لها من خطورة مؤكدة على صحة الإنسان والحيوان والنبات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com