|  آخر تحديث مارس 19, 2018 , 20:25 م

مئات المشاريع في «سيتي سكيب أبوظبي» 17 أبريل


مئات المشاريع في «سيتي سكيب أبوظبي» 17 أبريل



تستعد كبرى شركات التطوير العقاري في الإمارات، لعرض أبرز مشاريعها في معرض سيتي سكيب أبوظبي، المقرر إقامته خلال الفترة من 17 ـ 19 أبريل 2018، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتشهد الفعالية، عرض المئات من المشاريع العقارية من داخل الإمارات والمنطقة والعالم.

ومن المقرر أن تطلق شركة ماج للتطوير، الذراع التطويرية لمجموعة ماج، مشروع «ماج آي»، البالغ قيمته 4.7 مليارات درهم، خلال مشاركتها في المعرض.

ويعتبر مشروع ماج آي، المجمع السكني المؤلف من فلل ومنازل، والواقع في منطقة ميدان دستركت سيفن بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم، أحد أضخم 5 مشاريع تعرضها ماج للتطوير المعيشي في سيتي سكيب أبوظبي، إلى جانب كل من «ماج كريك ويلبينغ»، و«إم بي إل ريزيدنس»، وماج 230 وماج 318، والتي سيتم عرض وحداتها بتخفيضات خاصة خلال المعرض.

وقال طلال القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير: نتطلع قدماً للمشاركة في سيتي سكيب أبوظبي، للاستفادة من الفرص الثمينة التي يوفرها المعرض، وفي الوقت نفسه، للتواصل مع المستثمرين من داخل الدولة وأنحاء المنطقة والعالم.

وأضاف: يمكن ملاحظة أن السوق قد بلغ مرحلة النضج، وأننا نعيش مرحلة النمو المستدام. والسؤال الآن هو، كيفية الحفاظ على هذا التوجه، الهدف الذي سيتطلب من المطورين، التفكير بما هو أبعد من بناء المباني فقط. حان الوقت للعمل أكثر، والتفكير بشكل أفضل، والتفوق على أنفسنا، من خلال تصميم كل شيء في مشاريعنا، في سبيل تحسين حياة الأشخاص.

 

 

 

بدورها، تستعرض مجموعة بن غاطي، أحدث مشاريعها، ملينيوم بن غاطي ريزيدنسيز، وستقدم على مدار أيام المعرض الثلاثة، صفقات حصرية للوسطاء العقاريين، على مشروعي بن غاطي ستارز، وملينيوم بن غاطي ريزيدنسيز.

وقال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي، رئيس قسم الهندسة المعمارية في بن غاطي القابضة: يعتبر معرض سيتي سكيب أبوظبي، من المعارض اللازم حضورها لأي شخص يفكر جدياً في الاستثمار بالقطاع، كما هو الأمر بالنسبة للمطورين العقاريين في الإمارات، حيث يعتبر المعرض مقياساً للقطاع العقاري، ليس للدولة فحسب، بل والمنطقة أجمع، نظراً لكونه يمثل منصة تجمع المطورين والمستثمرين والخبراء العقاريين والجهات الحكومية، لمشاركة الخبرات واستكشاف الفرص الاستثمارية.

وأضاف: يجمع المعرض تحت سقفه، كل الشركات ذات العلاقة بالقطاع العقاري، ويشكل فرصة رائعة لتعزيز شبكة العلاقات، ورفع الوعي بالعلامة، والتواصل مع المستثمرين المحتملين. وعدد الزوار الذين يستقطبهم المعرض كبير، والمنظمون يبذلون جهداً لافتاً لضمان القيام بكافة التحضيرات.

 

وتشارك إكنو، شركة الاستشارات التي تأسست حديثاً، وتتخذ من أبوظبي مقراً لها، في سيتي سكيب أبوظبي، للمرة الأولى، لإطلاق 3 مشاريع، أولها عبارة عن مفهوم جديد لمجسم مائي ترفيهي. وقال فيصل الحوسني، مالك ومؤسس إكنو: بصفتنا شركة جديدة، نطمح لتحسين الاستثمار والقطاع السياحي في أبوظبي، من خلال تقديم حلول مبتكرة ومستدامة. ويوفر لنا سيتي سكيب أبوظبي، أرضية مثالية لتقديم أنفسنا ومنتجاتنا وخدماتنا لكبار اللاعبين المحليين والإقليميين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com