|  آخر تحديث فبراير 25, 2018 , 23:51 م

#حلمك_حياة برنامج ثقافي أدبي لكل الكوادر


"سمر الديب" تقدم برنامج "كل يوم بداية جديدة"

#حلمك_حياة برنامج ثقافي أدبي لكل الكوادر



“سمر الديب” من مواليد مدينة الاسكندرية المصرية، تخرجت من كلية تجارة انجليزي، ادارة اعمال بجامعة الاسكندرية، كما عملت في البنوك والحسابات والادارة والعلاقات العامة والتسويق والتدريب ودرست ماجستير في المحاسبة الادارية وتدرس حاليا ماجستير في الاعلام اذاعة وتليفزيون في Wollongong university in Dubai.. لذا حرصت صحيفة “نبض الإمارات” على إجراء هذا اللقاء معها.. و فيما يلي نص الحوار الذي أجراه الكاتب الصحفي والرئيس التنفيذي لصحيفة نبض الإمارات “محمد عبدالمجيد علي” ..

 

 

تخبرنا “سمر”: مؤخرا فكرت اني اقدم رسالتي للجمهور بشكل يفيدهم علي المستوي الشخصي والمهني، وأيضاً يضيف قيمة للمجتمع العربي ككل كهدف اساسي في فكرة المشروع.. وكان حوارنا معها كالتالي:

 

 

–  ما هو برنامجك وعن ماذا يتحدث؟

 

  • اسست برنامج اسمه حلمك حياة.. وهو برنامج تليفزيوني ثقافي فني نستضيف من خلاله الكتاب والكوادر الشابة في مصر والوطن العربي ونقوم بتصوير الاماكن والفاعليات الثقافية في وطننا العربي، كما اننا نركز على ابراز القيمه الحقيقية كمجتمع عربي عنده من الكنوز والمواهب والابداع لكل من لديه موهبة جديدة، وهذا شغفي واني شغوفة بالناس دي ومن هنا جائت لي الفكرة فكرة الحوار معاهم لاظهار افكارهم واثراء عقولنا وارواحنا بثروات عقولهم والهام الاخرين للبدء دائما من جديد، وان كل يوم هو بمثابة بداية جديدة للتغيير والانطلاق لتحقيق الاهداف مهما كانت الظروف ومهما كان السن.

 

 

– ماذا تقدمّون في البرنامج .. وما هو جديدكم؟

 

 

  • نقدّم برامج ثقافية وفنية وايفنتات تندرج تحت سوق العمل والادب والثقافة والفن، كما لدي مشروع وفكرة بقدمها للناس ولدي طموح ان اكمل في طريق محدد وهادف يضيف دائماً للمستمع ويخلق عنده الافكار البناءه ويساهم في نهضة المجتمع.

 

 

 

متي كانت المرة الاولي لبدء هذا البرنامج المميز في الوطن العربي؟

 

  • البرنامج بدأ تقريبا منذ حوالي شهر وقمنا بتصويره وانتاجه مع عدد كبير من الكتاب والشباب اللي عندهم مشاريع ناجحة ومؤثرين جداً بقصص كفاحهم للاخرين، أمثال من الكتاب الدكتور احمد خيري العمري عن كتاب “شيفرة بلال” والكاتبة والمذيعة “رولا خرسا” عن كتاب للحب قصص جديدة والكاتب ناصر عراق (مؤسس مجلة دبي الثقافية) عن كتاب الكومبارس والبلاط الاسود والكاتبة غادة كريم عن كتاب “علامات الحب السبعة” والكاتب تامر عبده امين عن “كتاب اخر ايام نوفمبر” والكاتب احمد مدحت عن كتاب “بسكاليا” .. وجاري الان التحضير لحلقات جديدة مع كتاب اخرون في مصر والوطن العربي.

 

 

 

–  كيف يمكننا متابعة البرنامج او الوصول إلي الحلقات الجديدة؟

 

  • يتم بثه أونلاين على السوشيال ميديا وقنوات اليوتيوب، كما ان كلنا فخر وسعادة وشغف بما نقدمه، حيث ان قنوات السوشيال ميديا باتت مهمة جداً للوصول لطبقة كبيرة من الجمهور في كل المجالات وقريباً سوف يتم الاعلان عنه في قنوات التليفزيون ولنا نشاط ايضا في عرض الفكرة قريباً علي قنوات الراديو في مصر والامارات العربية المتحدة.

 

 

 

– كيف جائت فكرة البرنامج.. وما هي الخطط الجديدة؟

 

 

  • انا لما بدات الفكرة مكنتش حقدر اكملها لو كنت لوحدي.. لقيت ناس كتير جدا مشجعة الفكرة اولهم فريق العمل اللي شغالين معايا من مصورين ومونتاج واخراج وموسيقيين وفريق التسويق الالكتروني الماهر المسؤول عن خطة البث والتفاعل علي السوشيال ميديا، كل التحية والتقدير لفريق العمل لايمانهم بالفكرة وبذل اقصي طاقة ومجهود في تنفيذها واخراجها للجمهور بشكل مناسب ومرضي .. واخيرا انتظروا مننا المزيد بكل ما هو قيم وهادف ويساعد في بناء واثراء العقول والنهضة في مجتمعنا العربي بشكل عام.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com