|  آخر تحديث فبراير 13, 2018 , 0:46 ص

تعاون لتنفيذ 100 بئر للقرى الفقيرة في بنغلاديش


تعاون لتنفيذ 100 بئر للقرى الفقيرة في بنغلاديش



دبي – صحيفة نبض الإمارات

 

 

وقع فريق سفراء الخير التطوعي التابع لمؤسسة سيفاني، اتفاقية تعاون مع مؤسسة المناهل الخيرية، بحضور السيد فريد الدين بن ضمير الدين المدير التنفيذي لمؤسسة المناهل الخيرية، وبحضور أعضاء الفريق “سيف الرحمن امير” نائب رئيس الفريق، “سلام القاسم” مدير الفريق، “بشير محمد الكردي” مدير المالية، “احمد لقمان أبو الخير” مدير المبادرات.

 

وقالت “وضحى حمد السناني” رئيس الفريق ان مبادرة 100 بئر تاتي ضمن مبادرات الفريق لعام زايد 2018 لترك اثر خيري ومجتمعي وما ننسى جهود والدنا زايد رحمه الله في تقديم العون والمساعدة لجميع دول العالم، ونحن ابناء زايد نمشي على خطاه نحو العمل الخيري والمجتمعي.

 

وأضافت “السناني” : أولى الشيخ زايد، رحمه الله، اهتماماً كبيراً لرعاية الشباب، انطلاقاً من إيمانه بأنهم عماد التنمية والتقدم في أي مجتمع، وأن نهضة الأمم في الاستثمار والارتقاء بقدراتهم وتوظيفها بشكل فاعل في تقدمها ونهضتها.

وحرص طيب الله ثراه على دعوة الشباب باستمرار إلى التسلّح بالعلم والالتحاق بمختلف ميادين العمل، باعتبار أن العمل شرف وواجب، كما جعل من تمكينهم، العنوان الجامع لكل المبادرات التي تطلقها وتنتهجها الدولة في رحلتها للعبور إلى المستقبل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *