|  آخر تحديث يناير 29, 2018 , 13:38 م

“قمة عجمان للمسؤولية المجتمعية 2018” تنطلق غدا الثلاثاء


برعاية حاكم عجمان

“قمة عجمان للمسؤولية المجتمعية 2018” تنطلق غدا الثلاثاء



محمد علي بن دافون – عجمان

 

 

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى للإتحاد حاكم إمارة عجمان، تنطلق صباح غدا الثلاثاء “قمة عجمان للمسؤولية المجتمعية 2018” والتي ينظمها مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان وذلك في مركز الامارات للضيافة ـ منطقة الجرف في عجمان.

ويشارك في القمة نخبة من كبارالمسؤولين الحكوميين يتقدمهم معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومعالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، كما يشارك في القمة ممثلي كبرى الشركات العاملة في دولة الامارات بمختلف التخصصات، وعدد من الخبراء في مجال المسؤولية المجتمعية من القطاعين الخاص والنفع العام.

واوضح ناصر الظفري الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، ان القمة في نسختها الاولى تضم ثلاث جلسات، لتتناول الجلسة الاولى محور “المنجزات الحكومية ﻓﻲ عام الخير” والتي يناقشها معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومعالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع.

والجلسة الثانية حول محور “المسؤولية المجتمعية لدى القطاع الخاص” ويناقشها حبيبة المرعشي رئيسة مجموعة عمل الإمارات للبيئة والرئيس والمدير التنفيذي للشبكة العربية للمسؤولية الإجتماعية للمؤسسات و افتخار حمداني المدير العام لفندق واجنحة رمادا عجمان و ألكس معلوف مدير الاتصالات المؤسسية لشبه الجزيرة العربية في شركة بروكتر آند قامبل، وعلا الحاج حسين مديرة المسؤولية الاجتماعية للشركات.

 

 

اما الجلسة الثالثة تتناول محور”خدمة الوطن وروح التطوع” ويناقشها الدكتورة آمنة خليفة آل علي عضو مجلس إدارة غرفة عجمان ورئيس مجلس إدارة سيدات اعمال عجمان و سحر أحمد العوبد رئيس مجلس إدارة جمعية الامارات للتطوع، وعبدالله أحمد الشحي الرئيس التنفيذي للعمليات ـ دبي العطاء، ونوف علي الحوسني – رئيسة شعبةالتدريب ﻓﻲ إدارة المتطوعين – هيئةالهلال الأحمر الإماراﺗﻲ.

ودعا ناصر الظفري ممثلي القطاعين الحكومي والخاص وجهات النفع العام إلى المشاركة في القمة والاطلاع على أفضل الممارسات المسؤولة مجتمعيا والتعرف على منجزات الجهات الحكومية في مجال المسؤولية المجتمعية ومشاريع وتجارب الجهات الخاصة في هذا المجال إلى جانب تبادل الخبرات والرؤى المستقبلية بين الحضور.

واضاف أن القمة جاءت لتعزز مساعي وجهود إمارة عجمان في مجال المسؤولية المجتمعية وخاصة في ظل حرص العديد من الجهات بزيادة دورها وتنفيذ مبادرات ومشاريع تنعكس نتائجها على تلك المؤسسات من جهة والمجتمع بشكل عام من جهة أخرى.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com