|  آخر تحديث يناير 4, 2018 , 0:06 ص

خليفة مطر: رسالة محمد بن راشد  إلى محمد بن زايد تعكس أواصر الأخوة القوية والإيثار


خليفة مطر: رسالة محمد بن راشد  إلى محمد بن زايد تعكس أواصر الأخوة القوية والإيثار



أكد سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس أدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة  أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائ رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي – رعاه الله –  بأن تخصص احتفالات شعب الإمارات هذا العام بذكرى تولي سموه مقاليد الحكم بإمارة دبي، للتعبير عن الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تعكس وبصدق حكمة ورؤية قيادتنا الواعية والرشيدة، وأواصر الأخوة القوية والإيثار، التي يقدمها قادة الإمارات للعالم، والمشاعر الصادقة التي تعد نموذجاً لوشائج المحبة التي تربط بين صناع نهضة الإمارات وعزها ومصدر فخرها .

وقال الكعبي: ” لا يسعنا كمواطنين في دولة الإمارات، إلا أن تغمرنا مشاعر الفخر بقيادة نذرت جل وقتها بأعلى مستويات التفاني لخدمة الوطن والمواطن، ليظل الوطن عزيزاً، والمواطن كريماً بين الأمم والشعوب”.

وتابع الكعبي : “أن الأيادي البيضاء التي يمدّها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد إلى المحتاجين والضعفاء تجعل منه نموذجاً فريداً من قادة الإنسانية التي لا تتكرر كثيراً حتى مع تعاقب القرون، وإذا أضفنا إلى ذلك معالم الخير التي عمّت بلادنا، وانتفع بها القاصي والداني، يصبح حقاً علينا أن نرفع أكفّ الضراعة لله ليسدد خطاه، ويمده بالعون والرجال المخلصين، ليحقق كل ما يصبو إليه من تقدم للإمارات وشعبها” . واختتم الكعبي قائلاً شكراً محمد بن زايد، شكراً محمد بن راشد والمجد والعلياء للإمارات.

 

 

 

 

خالد الجاسم : محمد بن زايد مثالٌ للقيادة التي وهبت حياتها لشعبها

 

وأكد سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مثالٌ للقيادة التي وهبت حياتها لشعبها لتحقيق الأهداف التنموية والرفاهية الاجتماعية والنمو الاقتصادي.

وأضاف الجاسم : “يملؤنا الفرح ونحن نرى ما تتمتع به دولتنا من تلاحم ومحبة بين قادتنا، لنمضي جميعاً في مسيرة البناء والعمل مع دخول عام 2018، (عام زايد ) وكلنا إيمان وعزيمة على أن نحقق المزيد من الإنجازات، بفضل الدعم الذي نلقاه من قادتنا، وما نلمسه من عزمهم على خدمة الوطن، بتكريس وحدة مسيرتنا في تجربة دولة الإمارات التي أصبحت نموذجاً تقتدي به دول العالم كافة.

وقال الجاسم أن شُكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله – الموجّه على المستوى الوطني والشعبي لأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تجسيد لمعاني الوفاء وصدق الإخاء تجاه قائد وهب حياته وأيامه لرفعة بلده وعزة وطنه، فشكراً

سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على كل جهودكم في الحفاظ على أمن واستقرار دولتنا الحبيبة الإمارات، العامل الرئيس لازدهار واستدامة اقتصادنا الوطني.

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com