|  آخر تحديث ديسمبر 21, 2017 , 10:59 ص

لجنة الذراع الاستثماري في غرفة عجمان تطلع على تطورات مشاريع الغرفة واستثماراتها


لجنة الذراع الاستثماري في غرفة عجمان تطلع على تطورات مشاريع الغرفة واستثماراتها



محمد علي بن دافون – عجمان

 


ترأس سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان اجتماع لجنة الذراع الاستثماري بغرفة عجمان لمناقشة تطورات مشاريع الغرفة واستثماراتها وذلك بحضور اعضاء مجلس إدارة الغرفة وسالم السويدي مدير عام غرفة عجمان.
في بداية الاجتماع رحب سعادة عبدالله المويجعي بالحضور، وتناول الاجتماع ما تم انجازه خلال العام 2017 ومناقشة آخر التطورات الانشائية والفنية بمشروع المبنى الخاص بمجلس سيدات اعمال عجمان والذي يهدف إلى توفير جملة من الخدمات لرواد ورائدات الاعمال في الامارة من خلال وجود مركز معارض دائم ومحال تجارية من شأنها أن تعزز من قدراتهم واستدامة مشاريعهم الخاصة، وتساهم في تنظيم المعارض والفعاليات التي تتضمنها اجندة خطة مجلس سيدات اعمال عجمان السنوية.

 

وثمن اعضاء اللجنة الدعم المتواصل والمباشر من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلي حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ـ ولي عهد عجمان، لتوفير الإمكانيات التي من شأنها أن تؤكد على تطوير مشاريع رواد ورائدات الاعمال بشكل خاص والقطاع الاقتصادي عامة.
كما إطلع الحضور على أهم المشاريع الاستثمارية الخاصة بالغرفة خلال العام 2018 والخطة الزمنية المعتمدة لتنفيذها، وشهد الاجتماع لقاء عدد من ممثلي الشركات الخاصة للاطلاع على آليات الشراكة بين الغرفة والقطاع الخاص في تنفيذ عدد من المشاريع التابعة لغرفة عجمان.

 

وختاما أشاد رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان بجهود اعضاء اللجنة ودور الغرفة في تنفيذ مشاريع متنوعة تصب في تحقيق رؤية إمارة عجمان 2021 بايجاد “مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر، تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com