|  آخر تحديث ديسمبر 13, 2017 , 20:38 م

جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يكرم شركة الواحة للمواشي وإدارة المسالخ


جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يكرم شركة الواحة للمواشي وإدارة المسالخ



محمد عبد المجيد – ابوظبي

 

 

قام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بتكريم شركة الواحة للمواشي وإدارة المسالخ ممثلة في شخص المدير العام علي محسن شجاع لحصولها على درجة A في التقييم السنوي للجهاز وذلك لتميزهم وارتقاء أدائهم.

ومن ناحيته قدم المدير العام للشركة السيد علي شجاع التهاني للقيادة الرشيدة ولشعب دولة الإمارات وكافة المقيمين على أرض زايد الخير بمناسبة الذكرى ال ٤٦ على قيام الاتحاد الذي أسسه المغفور له بإذن الله تعالي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

 

 

 

كما شكر القائمين على جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على التكريم والاهتمام اللائق بالمنشاءات التي تقدم خدماتها للجمهور بشكل مستمر وذلك بشكل حافظا جديدا لتقديم الأفضل في العام القادم.

 

واضاف “علي شجاع” أن شركة الواحة للمواشي وإدارة المسالخ تضيف إنجازا جديدا وكبيراً الى رصيدها الحافل، والذي توج بإدارتها لكافة مسالخ مدينة أبوظبي وضواحيها, مؤكدا أن الشركة مستمرة في تقديم أفضل التقنيات الحديثة في مجال المسالخ وطرق تجهيز الذبائح حسب المواصفات العالمية والشريعة الاسلامية.


1 التعليقات

    1. 1
      Dr Bashir Osman

      شركة الواحة للمواشي من الشركات المميزة والطموحة في ادارة المسالخ بامارة ابوظبي، ويظهر ذلك جليا في مستوي الادارة العالي والتطوير المستمر الذي تنتهجة الشركة في ادارتها للمسالخ بالامارة وضواحيها وذلك حرصا علي سلامة وصحة المواطن والمقيم ..
      وهذا تكريم صادف اهله.
      نسال الله لهم ولجهاز ابوظبي للرقابة الغذائية التوفيق والسداد ومزيدا من التقدم والازدهار

      (0) (1) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com