|  آخر تحديث نوفمبر 30, 2017 , 17:09 م

تفاعل واسع على مواقع التواصل مع وسم #يوم_الشهيد


رئيس التحرير: نشعر بالفخر ونحن نرى جنودنا يسارعون لتلبية نداء الواجب بكل شجاعة واستبسال

تفاعل واسع على مواقع التواصل مع وسم #يوم_الشهيد



شهد وسم #يوم_الشهيد تفاعلا شعبيا واسعا على قنوات التواصل الاجتماعي التي تحولت اليوم إلى منصة وملحمة تغنى بها أبناء الوطن بحب قياداتهم وولاة أمورهم وعبروا من خلالها عن فخرهم واعتزازهم بالتضحيات التي قدمها الشهداء من أبناء الإمارات.

وجاء وسم #يوم_الشهيد ثاني أكثر الهاشتاغات تفاعلا على ترند الإمارات بعد وسم #اليوم_الوطني46 وحظي الوسم #يوم_الشهيد بمشاركات واسعة من المتابعين والمغرّدين الذين أكدوا على أن المناسبة تشكل رمزاً للبطولة والولاء والإخلاص للوطن وقيادته الرشيدة.

 

وقال رئيس تحرير صحيفة نبض الإمارات “محمد عبدالمجيد علي”: إن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” ومتابعة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات تضرب أروع الأمثال في بناء الشخصية الوطنية المستعدة للعطاء والتضحية مستندة على الإيمان بالله والولاء للوطن والقيادة والانتماء لمجتمعها المتلاحم.

وإننا نشعر بالفخر ونحن نرى جنودنا يسارعون لتلبية نداء الواجب بكل شجاعة واستبسال وإقدام لا نظير له.. ما يزرع في قلوبنا اطمئنانا متجددا بأن لدينا رجالا أبطالا لا يبخلون على الوطن بأرواحهم ولا يعرف قاموسهم التراجع أو التخاذل.

 

وقال الكاتب الاعلامي “نبيل الكثيري” : ان اشرف قبر بعد الرسل والأنبياء قبر الشهيد،​ ​​​​وأعز وأنبل تضحية من قدمت لأجل الوطن، واليوم نفخر بشهدائنا وندعوا لهم بجنة الفردوس، فقد ضحى الشهيد بروحه ليكون درعاً لوطنه، هكذا هو الإخلاص عندما يكون، وهذا هو الفخر. اللهم ارحمهم وأكرمهم.

 

وكتب المؤثر الإعلامي سعيد الريسي على حسابه في تويتر “وطنٌ بِرائحة الشهداء كيف لا يغار منه الياسمين !” وأرفق تعليقه بفيديو له ترحم من خلاله على أرواح شهدائنا الأبرار.

ونشر الشاعر عوض خليفة بن حاسوم الدرمكي على حسابه في تويتر قصيدة في #يوم_الشهيد قال فيها:

و البيرق اللي .. أربعــة ألوانه فـوق النوايف … واثقٍ يختـال .

ما قبل وَلا بعد أمْنه … خـانة محفوظ بالله و بصفوف رجال .

وش هم لو جارت عليه الدنيا أو شان به سير الزمـان و مال .

دام الرجال تذود عن ميراده أجيال تتســابق … إثر أجيال

وغرد الإعلامي جمال الحربي بفيديو لدقيقة الصمت في غرفة أخبار سكاي نيوز عربية تقديراً لتضحيات شهداء الإمارات .

وكتب المغرد السعودي “ماجد” في ذكرى يوم الشهيد: جميعنا اليوم على امتداد واتساع الوطن.. نقف وقفة عز وشموخ للاحتفاء بشهدائنا الابرار.. قلوبنا تنبض بهم وببطولاتهم وتضحياتهم.. هم لم يغادرونا بل سيظلون يسكنون في ذاكرة كل بيت وكل بقعة في أرضنا الخيرة.”

من جانبها قالت الإعلامية البحرينية سوسن الشاعر على حسابها في تويتر: “كلنا فخر بيوم الشهيد الإماراتي، انظروا إلى معنوياتهم، وحماسهم وفخرهم، شاهدوا أهل الشهيد وأهل المصاب .. هذه العلاقة لا تبنيها الأموال.. هذا حب تبنيه النفوس”.

 

وفي إنستغرام نشرت الرسامة أشواق عبد الله لوحة فنية تظهر يد شهيد يحمل قلبه وعلقت عليها قائلة: أهدونا مجداً لن تغيب شمسه.

‏ونشر مقرئ القرآن صلاح بوخاطر مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة، دعاءً بصوته لشهدائنا الأبرار حصد تفاعلا كبيرا على انستغرام>


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com