|  آخر تحديث نوفمبر 26, 2017 , 16:55 م

“الإمارات الدولي للأعمال” يحتفل بالعيد الوطني ال 46


“الإمارات الدولي للأعمال” يحتفل بالعيد الوطني ال 46



نظم نادي الإمارات الدولي للأعمال احتفالية بمناسبة العيد الـ٤٦ لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي رئيس النادي، وضيفتها الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة.

 

وفِي كلمتها بهذه المناسبة، أكدت القاسمي، أن تجربة الإمارات الملهمة في الاتحاد تحت راية واحدة وقيادة حكيمة، جسدت القيمة العليا لروح الاتحاد وأثرها في الإنجاز والتقدم، مشيرة إلى أن للشعب الإماراتي قصة كفاح مشرفة، ينبغي أن تتوارثها الأجيال.

 

وقالت الدكتورة هند القاسمي إن ماحققته ‘الإمارات’ محلياً وعالمياً في كافة المجالات لم يكن ليتتحقق لولا مابذله المؤسسون من جهد جعل من البلاد رمزا للخير والإنسانية والعطاء.

 

وبدورها، أعربت الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة، عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في احتفالات نادي الإمارات الدولي للأعمال بالعيد الوطني الـ 46 لدولة الإمارات، مؤكدة أنها ترى في دولة الإمارات الأمل المتجدد للعالم العربي وللأسرة الإنسانية بوجه عام، كنموذج وأرض للإبداع والتسامح والإيمان الحقيقي بالتنوع متمنية للإمارات وشعبها المزيد من العزة والرفاه.

 

شارك في الاحتفالية أعضاء مجلس إدارة النادي ولفيف من الأعضاء الذين أعربوا عن تمنياتهم لدولة الإمارات بالمزيد من العز والرفاه وأن تنعم البلاد العربية وسائر بلاد العالم بالأمن والسلام.

 

وشهدت الاحتفالية فقرات احتفالية متنوعة حيث ألقت الشاعرة حمدة المر مجموعة من القصائد، واستعرضت عاليا سيف عدد من المعلومات والألغاز عن دولة الإمارات، بالاضافة لعدد من الفقرات الفنية والرقصات التقليدية مثل رقصة الرزفة واستعراض مبهر للقوة من “شمشون العرب”.

 

وفِي ختام الحفل، كرمت الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي الرعاة، نغم حميد، زبيدة يوسف (شركة النسيم للتجارة العامة)، د. نائل غازي قدسي (Necocells)، آرت بلس جاليري، هدى الكعبي،The Dental SPA، Biersdorf Cosmetics،Eucerin Trading LLC كما كرمت لجنة التنظيم، إيمان المصري (شركة ميديا بريدج)، عواطف صفوت (Creative Gate)، وندى الهاشمي (زعبيل لإدارة عمليات التسويق).


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com