|  آخر تحديث نوفمبر 2, 2017 , 20:16 م

العلم الإماراتي يرفرف بسواعد زوار معرض الشارقة الدولي للكتاب


رفع على سارية وسط المعرض

العلم الإماراتي يرفرف بسواعد زوار معرض الشارقة الدولي للكتاب



اكتسى معرض الشارقة الدولي للكتاب بألوان العلم الإماراتي، وتعالى نشيد دولة الإمارات العربية المتحدة في قاعات وممرات المعرض، حيث نظمت إدارة المعرض وعددٌ من المؤسسات والهيئات المشاركة، سلسلة من الفعاليات احتفالاً بـ”يوم العلم” الذي يصادف سنوياً في 3 من نوفمبر.      
واجتمع زوار “الشارقة الدولي للكتاب” في الممر الرئيسي للمعرض ليشاركوا بحفل رفع العلم، في مشهد يعكس ولاء المشاركين وارتباطهم بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وأطلقت العديد من الجهات الحكومية المشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب عدداً من الفعاليات والأنشطة احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية، حيث نظمّت دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية ورشة عمل تعليمية وترفيهية، وزعت خلالها خمسة آلاف علم على الأطفال.
كما استضاف جناح وزارة التربية والتعليم طالبات مدرسة رقية للبنات، في عرض مسرحي تناول إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة، وما قدمته من مساعدات لشقيقاتها من الدول العربية، ورفعن عقب ذلك العلم الإماراتي.
من جهتها وزعت وزارة الثقافة وتنمية المعرفة مئات الأعلام على الزوار الذين شاركوا في هذه المناسبة الوطنية، وفي ذات السياق أطلقت مؤسسة الشارقة للإعلام مسابقة العلم الإماراتي، التي تقضي بغرس علم في حوض أزهار في ردهة جناح المؤسسة، بعد كتابة المعلومات المطلوبة المتعلقة بالمشاركين.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com