|  آخر تحديث نوفمبر 2, 2017 , 16:13 م

الشيخ حميد بن عمار النعيمي لـ “نبض الإمارات” بمناسبة يوم العلم: إن يوم العلم مناسبة وطنية وذكرى غالية على قلوب الإماراتيين


الشيخ حميد بن عمار النعيمي لـ “نبض الإمارات” بمناسبة يوم العلم: إن يوم العلم مناسبة وطنية وذكرى غالية على قلوب الإماراتيين



أكد الشيخ حميد بن عمار النعيمي بمناسبة يوم العلم: إن يوم العلم مناسبة وطنية وذكرى غالية على قلوب الإماراتيين .. نحتفي خلالها برمز يجسد هويتنا، ونجدد الولاء لقادتنا -حفظهم الله-، فمنذ أن رفرف هذا العلم في سماء وطننا الغالي .. منذ عهد الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه- بدأت الإنجازات وتوالت الانتصارت في شتى المجالات العلمية والاقتصادية والعمرانية، في ظل الاتحاد الذي جمع الإمارات كافة تحت راية واحدة وإنجاز مشترك، فغزا الإماراتيون الكون بمحبتهم وأسسوا بنيانهم على العطاء فرفرفت أعلامهم فوق صروح العلم والخير في شتى بقاع الأرض.
 إن الترابط بين علم الإمارات وقيادتها وشعبها يجسد لوحة مرسومة بإبداع يصعب فصل ألوانها، تستمد جمالها من تلك العلاقة النادرة بين أفراد الأسرة الإماراتية التي تتكون من آباء اتخذوا من الحكمة نهجاً لم ولن يحيدوا عنه، ومن شعب عظيم يبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الإمارات وقادتها وأرضها، ومن ضيوف أعزاء عدوا الإمارات وطنهم الثاني، فلم يوفروا جهداً في سبيل رفعتها وازدهارها.
إننا في يوم العلم ندعو الجميع نساءً ورجالاً، مواطنين ومقيمين، كباراً وصغاراً .. إلى الاحتفاء بهذه المناسبة والتعبير عن مشاعر الحب والوفاء إلى قائد مسيرة التطوير صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، وإلى قادتنا حكام الإمارات حفظهم الله.. وليكن هذا اليوم يوماً استثنائياً نجتمع فيه على المحبة من جديد ونجدد عهد الوفاء مع الوطن .. عهدٌ قطعناه ولم نحنث به ما حيينا.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com